فاعلية استراتيجية (فکر- زاوج – شارک) في تنمية مهارات حل المشکلة وخفض مستوى القلق بمادة الرياضيات لدى تلاميذ الصف التاسع بدولة الکويت
الدويلة, ., الفجام, . (2018). فاعلية استراتيجية (فکر- زاوج – شارک) في تنمية مهارات حل المشکلة وخفض مستوى القلق بمادة الرياضيات لدى تلاميذ الصف التاسع بدولة الکويت. EKB Journal Management System, 35(35), 238-268. doi: 10.21608/maeq.2018.141143
عبدالرحمن عبدالله الدويلة; حسن محمد الفجام. "فاعلية استراتيجية (فکر- زاوج – شارک) في تنمية مهارات حل المشکلة وخفض مستوى القلق بمادة الرياضيات لدى تلاميذ الصف التاسع بدولة الکويت". EKB Journal Management System, 35, 35, 2018, 238-268. doi: 10.21608/maeq.2018.141143
الدويلة, ., الفجام, . (2018). 'فاعلية استراتيجية (فکر- زاوج – شارک) في تنمية مهارات حل المشکلة وخفض مستوى القلق بمادة الرياضيات لدى تلاميذ الصف التاسع بدولة الکويت', EKB Journal Management System, 35(35), pp. 238-268. doi: 10.21608/maeq.2018.141143
الدويلة, ., الفجام, . فاعلية استراتيجية (فکر- زاوج – شارک) في تنمية مهارات حل المشکلة وخفض مستوى القلق بمادة الرياضيات لدى تلاميذ الصف التاسع بدولة الکويت. EKB Journal Management System, 2018; 35(35): 238-268. doi: 10.21608/maeq.2018.141143