أثــر استخدام بنک أسئلة الکتروني في تدريس الجغرافيــا على تنمية الأعماق المعرفية وخفض قلق الاختبار لدى الطالبات منخفضـــات التحصيـــل بقســم الجغرافيــــا
فرج الله, . (2018). أثــر استخدام بنک أسئلة الکتروني في تدريس الجغرافيــا على تنمية الأعماق المعرفية وخفض قلق الاختبار لدى الطالبات منخفضـــات التحصيـــل بقســم الجغرافيــــا. EKB Journal Management System, 35(35), 451-495. doi: 10.21608/maeq.2018.141156
وليد محمد خليفة فرج الله. "أثــر استخدام بنک أسئلة الکتروني في تدريس الجغرافيــا على تنمية الأعماق المعرفية وخفض قلق الاختبار لدى الطالبات منخفضـــات التحصيـــل بقســم الجغرافيــــا". EKB Journal Management System, 35, 35, 2018, 451-495. doi: 10.21608/maeq.2018.141156
فرج الله, . (2018). 'أثــر استخدام بنک أسئلة الکتروني في تدريس الجغرافيــا على تنمية الأعماق المعرفية وخفض قلق الاختبار لدى الطالبات منخفضـــات التحصيـــل بقســم الجغرافيــــا', EKB Journal Management System, 35(35), pp. 451-495. doi: 10.21608/maeq.2018.141156
فرج الله, . أثــر استخدام بنک أسئلة الکتروني في تدريس الجغرافيــا على تنمية الأعماق المعرفية وخفض قلق الاختبار لدى الطالبات منخفضـــات التحصيـــل بقســم الجغرافيــــا. EKB Journal Management System, 2018; 35(35): 451-495. doi: 10.21608/maeq.2018.141156