التفاعل بين حجم مجموعات التشـــــارک والکفاءة الذاتية باستراتيجية التعلم بالمشروعات القائم على الويب وأثره على دافعية الإتقان ومستوى التقبل التکنولوجي لطلاب الدبلوم التربوي بجامعة الطائف
سالم محمد الفقى, . (2017). التفاعل بين حجم مجموعات التشـــــارک والکفاءة الذاتية باستراتيجية التعلم بالمشروعات القائم على الويب وأثره على دافعية الإتقان ومستوى التقبل التکنولوجي لطلاب الدبلوم التربوي بجامعة الطائف. EKB Journal Management System, 27(العدد الرابع جزء اول), 189-255. doi: 10.21608/tesr.2017.141174
ممدوح سالم محمد الفقى. "التفاعل بين حجم مجموعات التشـــــارک والکفاءة الذاتية باستراتيجية التعلم بالمشروعات القائم على الويب وأثره على دافعية الإتقان ومستوى التقبل التکنولوجي لطلاب الدبلوم التربوي بجامعة الطائف". EKB Journal Management System, 27, العدد الرابع جزء اول, 2017, 189-255. doi: 10.21608/tesr.2017.141174
سالم محمد الفقى, . (2017). 'التفاعل بين حجم مجموعات التشـــــارک والکفاءة الذاتية باستراتيجية التعلم بالمشروعات القائم على الويب وأثره على دافعية الإتقان ومستوى التقبل التکنولوجي لطلاب الدبلوم التربوي بجامعة الطائف', EKB Journal Management System, 27(العدد الرابع جزء اول), pp. 189-255. doi: 10.21608/tesr.2017.141174
سالم محمد الفقى, . التفاعل بين حجم مجموعات التشـــــارک والکفاءة الذاتية باستراتيجية التعلم بالمشروعات القائم على الويب وأثره على دافعية الإتقان ومستوى التقبل التکنولوجي لطلاب الدبلوم التربوي بجامعة الطائف. EKB Journal Management System, 2017; 27(العدد الرابع جزء اول): 189-255. doi: 10.21608/tesr.2017.141174