iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 27, العدد الرابع جزء اول, October 2017
1
مستويان للتغذية الراجعة التصحيحية (موجزة/تفصيلية) بمقرر إلکتروني وأثر تفاعلهما مع الأسلوب المعرفي (الاندفاع/التروي) في تحقيق نواتج التعلم ودافعية الإنجاز لدى طالبات الدراسات العليا
Page
3-91
مني محمد الجزار
View Article
|
PDF
1.33 MB
|
View on SCiNiTO
2
التفاعل بين حجم مجموعات التشـــــارک والکفاءة الذاتية باستراتيجية التعلم بالمشروعات القائم على الويب وأثره على دافعية الإتقان ومستوى التقبل التکنولوجي لطلاب الدبلوم التربوي بجامعة الطائف
Page
189-255
ممدوح سالم محمد الفقى
View Article
|
PDF
1.42 MB
|
View on SCiNiTO
3
أدوار المتعلم في منتدى النقاش غير المتزامن عبر الإنترنت وأثرها على تنمية التفکير الناقد ومهارات التعلم الاجتماعي لدى طلاب الدراسات العليا..
Page
93-188
محمد کمال عفيفي
View Article
|
PDF
2.1 MB
|
View on SCiNiTO
4
أثر التفاعل بين محددات تنظيم المحتوى ببيئة التعلم المصغر ومستوى التنظيم الذاتى في تنمية الجانبين المعرفى والأدائى لمهارات تصميم المواقع التعليمية وقابلية استخدام هذه البيئة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم..
Page
257-350
رمضان حشمت محمد السيد
View Article
|
PDF
1.07 MB
|
View on SCiNiTO