EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 27, العدد الرابع جزء اول, October 2017  XML

1

مستويان للتغذية الراجعة التصحيحية (موجزة/تفصيلية) بمقرر إلکتروني وأثر تفاعلهما مع الأسلوب المعرفي (الاندفاع/التروي) في تحقيق نواتج التعلم ودافعية الإنجاز لدى طالبات الدراسات العليا

Page 3-91
مني محمد الجزار

2

التفاعل بين حجم مجموعات التشـــــارک والکفاءة الذاتية باستراتيجية التعلم بالمشروعات القائم على الويب وأثره على دافعية الإتقان ومستوى التقبل التکنولوجي لطلاب الدبلوم التربوي بجامعة الطائف

Page 189-255
ممدوح سالم محمد الفقى

3

أدوار المتعلم في منتدى النقاش غير المتزامن عبر الإنترنت وأثرها على تنمية التفکير الناقد ومهارات التعلم الاجتماعي لدى طلاب الدراسات العليا..

Page 93-188
محمد کمال عفيفي

4

أثر التفاعل بين محددات تنظيم المحتوى ببيئة التعلم المصغر ومستوى التنظيم الذاتى في تنمية الجانبين المعرفى والأدائى لمهارات تصميم المواقع التعليمية وقابلية استخدام هذه البيئة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم..

Page 257-350
رمضان حشمت محمد السيد