أثر استخدام مدخل الخبرة فى تدريس العلوم على تنمية بعض جوانب القراءة العلمية لدى تلاميذ الصف الثالث من الحلقة الابتدائية من التعليم الاساسى
بهجات, . (1991). أثر استخدام مدخل الخبرة فى تدريس العلوم على تنمية بعض جوانب القراءة العلمية لدى تلاميذ الصف الثالث من الحلقة الابتدائية من التعليم الاساسى. EKB Journal Management System, 1(1), 109-125. doi: 10.21608/maeq.1991.141929
رفعت محمود بهجات. "أثر استخدام مدخل الخبرة فى تدريس العلوم على تنمية بعض جوانب القراءة العلمية لدى تلاميذ الصف الثالث من الحلقة الابتدائية من التعليم الاساسى". EKB Journal Management System, 1, 1, 1991, 109-125. doi: 10.21608/maeq.1991.141929
بهجات, . (1991). 'أثر استخدام مدخل الخبرة فى تدريس العلوم على تنمية بعض جوانب القراءة العلمية لدى تلاميذ الصف الثالث من الحلقة الابتدائية من التعليم الاساسى', EKB Journal Management System, 1(1), pp. 109-125. doi: 10.21608/maeq.1991.141929
بهجات, . أثر استخدام مدخل الخبرة فى تدريس العلوم على تنمية بعض جوانب القراءة العلمية لدى تلاميذ الصف الثالث من الحلقة الابتدائية من التعليم الاساسى. EKB Journal Management System, 1991; 1(1): 109-125. doi: 10.21608/maeq.1991.141929