iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 1, Issue 1, April 1991, Page 1-401
1
دراسة تجريبية لتدريس لتدريس الخطأ وبعض مصادرة لتلاميذ الصف الخاس من المرحلة الابتدائية
Page
1-29
ابراهيم محمد ابراهيم بلال
View Article
|
PDF
3.22 MB
|
View on SCiNiTO
2
دراسة تحليلية للاخطاء اللغوية فى اللغة المکتوبة لطلاب کلية التربية بتعز - جامعة صنعاء
Page
30-108
عثمان مصطفى عثمان; عبد الوهاب هاشم سيد
View Article
|
PDF
9.87 MB
|
View on SCiNiTO
3
أثر استخدام مدخل الخبرة فى تدريس العلوم على تنمية بعض جوانب القراءة العلمية لدى تلاميذ الصف الثالث من الحلقة الابتدائية من التعليم الاساسى
Page
109-125
رفعت محمود بهجات
View Article
|
PDF
2.6 MB
|
View on SCiNiTO
4
قياس مدى اتقان طلاب کلية التربية " شعبة التعليم الابتدائى " لمهارات الاملاء اللازمة للتلاميذ الذين سيقومون بالتدريس لهم
Page
126-196
عبد الوهاب هاشم سيد; عثمان مصطفى عثمان
View Article
|
PDF
9.46 MB
|
View on SCiNiTO
5
تقدير طلاب کلية التربية " شعبة الرياضيات " للکفاءة التدريسية لاستاذ الرياضيات وعلاقتة بالتحصيل فيها والاتجاه نحوها
Page
197-242
نصر الله محمد محمود معوض
View Article
|
PDF
5.97 MB
|
View on SCiNiTO
6
التفکير الرياضى لذوى محل الضبط الداخلى والخارجى ( دراسة نمائية )
Page
243-272
صلاح الدين حسين الشريف
View Article
|
PDF
4.37 MB
|
View on SCiNiTO
7
أثر ادراک الطلاب / المعلمين بکلية التربية شعبة الطبيعة والکيمياء لعمليات الرياضيات المتضمنة بمقرر الفيزياء للصف الاول من المرحلة الثانوية على ادائهم فى شرحها بأسلوب الرياضيات
Page
273-304
نصر الله محمد محمود معوض
View Article
|
PDF
4.29 MB
|
View on SCiNiTO
8
وجهه الضبط لدى معلمى وتلاميذ المرحلة الابتدائية وعلاقتها بالتحصيل الدراسى لدى التلاميذ
Page
305-342
عبد المنعم أحمد الدردير; منصور عبد اللاه عبد الغفور
View Article
|
PDF
5.43 MB
|
View on SCiNiTO
9
قياس مدى اتقان تلاميذ الصف السابع من مرحلة التعليم الاساسى للمهارات الادبية الواجب توافرها بمقرر النصوص
Page
343-395
عثمان مصطفى عثمان; عبد الوهاب هاشم سيد
View Article
|
PDF
7.63 MB
|
View on SCiNiTO
10
اختيار وتدريب موجهى التعليم الابتدائى الازهرى
Page
396-400
صبرى الانصارى ابراهيم على; قتحى عبد الرسول محمد
View Article
|
PDF
763.96 K
|
View on SCiNiTO