فاعلية اسلوب التعلم عند برونر فى بقاء وانتقال أثر التعلم فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة
قنديل, . (1992). فاعلية اسلوب التعلم عند برونر فى بقاء وانتقال أثر التعلم فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 2(2), 101-130. doi: 10.21608/maeq.1992.142063
عزيز عبد العزيز قنديل. "فاعلية اسلوب التعلم عند برونر فى بقاء وانتقال أثر التعلم فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة". EKB Journal Management System, 2, 2, 1992, 101-130. doi: 10.21608/maeq.1992.142063
قنديل, . (1992). 'فاعلية اسلوب التعلم عند برونر فى بقاء وانتقال أثر التعلم فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 101-130. doi: 10.21608/maeq.1992.142063
قنديل, . فاعلية اسلوب التعلم عند برونر فى بقاء وانتقال أثر التعلم فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 1992; 2(2): 101-130. doi: 10.21608/maeq.1992.142063