استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى الطلاب مرتفعى ومنخفضى التحصيل الدراسى بتخصصى إعداد معلم الحاسب الآلى والإعلام التربوى بکلية التربية النوعية
السواح, . (2007). استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى الطلاب مرتفعى ومنخفضى التحصيل الدراسى بتخصصى إعداد معلم الحاسب الآلى والإعلام التربوى بکلية التربية النوعية. EKB Journal Management System, 2007(10), 37-105. doi: 10.21608/mbse.2007.142320
عبد الرءوف السواح. "استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى الطلاب مرتفعى ومنخفضى التحصيل الدراسى بتخصصى إعداد معلم الحاسب الآلى والإعلام التربوى بکلية التربية النوعية". EKB Journal Management System, 2007, 10, 2007, 37-105. doi: 10.21608/mbse.2007.142320
السواح, . (2007). 'استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى الطلاب مرتفعى ومنخفضى التحصيل الدراسى بتخصصى إعداد معلم الحاسب الآلى والإعلام التربوى بکلية التربية النوعية', EKB Journal Management System, 2007(10), pp. 37-105. doi: 10.21608/mbse.2007.142320
السواح, . استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى الطلاب مرتفعى ومنخفضى التحصيل الدراسى بتخصصى إعداد معلم الحاسب الآلى والإعلام التربوى بکلية التربية النوعية. EKB Journal Management System, 2007; 2007(10): 37-105. doi: 10.21608/mbse.2007.142320