فاعلية مقررات الرياضيات التى يدرسها الطلاب / المعلمون لشعبة التعليم الاساسى رياضيات فى تنمية مهارات قراءة وتفسير الرسوم البيانية
محمد, . (1993). فاعلية مقررات الرياضيات التى يدرسها الطلاب / المعلمون لشعبة التعليم الاساسى رياضيات فى تنمية مهارات قراءة وتفسير الرسوم البيانية. EKB Journal Management System, 5(5), 247-300. doi: 10.21608/maeq.2021.142728
حفنى اسماعيل محمد. "فاعلية مقررات الرياضيات التى يدرسها الطلاب / المعلمون لشعبة التعليم الاساسى رياضيات فى تنمية مهارات قراءة وتفسير الرسوم البيانية". EKB Journal Management System, 5, 5, 1993, 247-300. doi: 10.21608/maeq.2021.142728
محمد, . (1993). 'فاعلية مقررات الرياضيات التى يدرسها الطلاب / المعلمون لشعبة التعليم الاساسى رياضيات فى تنمية مهارات قراءة وتفسير الرسوم البيانية', EKB Journal Management System, 5(5), pp. 247-300. doi: 10.21608/maeq.2021.142728
محمد, . فاعلية مقررات الرياضيات التى يدرسها الطلاب / المعلمون لشعبة التعليم الاساسى رياضيات فى تنمية مهارات قراءة وتفسير الرسوم البيانية. EKB Journal Management System, 1993; 5(5): 247-300. doi: 10.21608/maeq.2021.142728