إعداد وتقنين مقياس تقدير التواصل لدى الأطفال الصم من وجهة نظر المعلمين لتلاميذ المرحلة الإبتدائية
إبراهيم, . (2021). إعداد وتقنين مقياس تقدير التواصل لدى الأطفال الصم من وجهة نظر المعلمين لتلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 49(49 مج1), 41-57. doi: 10.21608/jfes.2021.142947
جمعه محمد إبراهيم إبراهيم. "إعداد وتقنين مقياس تقدير التواصل لدى الأطفال الصم من وجهة نظر المعلمين لتلاميذ المرحلة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 49, 49 مج1, 2021, 41-57. doi: 10.21608/jfes.2021.142947
إبراهيم, . (2021). 'إعداد وتقنين مقياس تقدير التواصل لدى الأطفال الصم من وجهة نظر المعلمين لتلاميذ المرحلة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 49(49 مج1), pp. 41-57. doi: 10.21608/jfes.2021.142947
إبراهيم, . إعداد وتقنين مقياس تقدير التواصل لدى الأطفال الصم من وجهة نظر المعلمين لتلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2021; 49(49 مج1): 41-57. doi: 10.21608/jfes.2021.142947