iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 49, 49 مج1 - Serial Number 49, January 2021, Page 1-349
1
فاعلية برنامج تدريبي قائم على القصص الاجتماعية في تنمية بعض المهارات الاجتماعية وأثره في خفض حدّة الاضطرابات الانفعالية لدى المعاقين عقلياً
Page
1-40
هاني بن علي سعيد العمري
View Article
|
PDF
1.04 MB
|
View on SCiNiTO
2
إعداد وتقنين مقياس تقدير التواصل لدى الأطفال الصم من وجهة نظر المعلمين لتلاميذ المرحلة الإبتدائية
Page
41-57
جمعه محمد إبراهيم إبراهيم
View Article
|
PDF
539.38 K
|
View on SCiNiTO
3
تصميم تطبيق ذکي لتدريب طالبات رياض الأطفال على أنشطة المعسکرات والخلاء وأثره على التحصيل الدراسي
Page
58-102
أحمد محمد أحمد حسين
View Article
|
PDF
2.05 MB
|
View on SCiNiTO
4
دور إدارة جامعة الطائف في إعداد معلمة قسم الطفولة المبکرة لتعزيز القيم والهوية الوطنية للطفل
Page
103-152
شدي ابراهيم حسين فرج; وفاء عايض معيوض الجميعي; منى حلمي عبد الحميد طلبة; محمد عثمان محمد بشاتوه; سعيد کمال عبد الحميد عبد الوهاب
View Article
|
PDF
1.11 MB
|
View on SCiNiTO
5
توظيف بحوث الفعل فى معالجة مشکلات الإدارة الصفية بمدرسة الجمالية الإبتدائية القديمة
Page
153-188
عايدة باز محمود أحمد
View Article
|
PDF
629.62 K
|
View on SCiNiTO
6
تصور مقترح لإصلاح مؤسسات رياض الأطفال بمصر فى ضوء توجهات کل من کندا واستراليا
Page
189-207
عبير علي أحمد
View Article
|
PDF
612.43 K
|
View on SCiNiTO
7
الحاضنة البحثية کمقترح لتوجيه البحث العلمي في الجامعات اليمنية لخدمة المجتمع
Page
208-233
أمين عبده سعيد محمد; بيومي محمد ضحاوي; نهى محمد زکريا العاصي
View Article
|
PDF
779.3 K
|
View on SCiNiTO
8
تجربة التعليم الإلکتروني في ظل جائحة فيروس کورونا (کوفيد- 19) کما يدرکها الطلبة الجامعيون (دراسة ميدانية)
Page
234-285
أحمد عبدالفتاح الزکي; محمد محمد غنيم سويلم
View Article
|
PDF
948.73 K
|
View on SCiNiTO
9
استمرارية التعليم ما قبل الجامعي في المملکة العربية السعودية خلال أزمة جائحة فيروس کورونا المستجدCOVID -19)) في ضوء بعض التجارب الدوليّة: معطيات الواقع ودروس للمستقبل
Page
286-307
عبدالعزيز بن مطير بن سليمان العنزي
View Article
|
PDF
584.31 K
|
View on SCiNiTO
10
تصور مقترح لتنمية الوعي ببعض القضايا الإسلامية لدى معلمي المرحلة الإعدادية
Page
308-349
محمد سعيد محمد سلامة
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO