الدور الحاکم والمعدل للعوامل الخمسة الکبرى للشخصية في العلاقة بين السلوک غير المتحضر في مکان العمل وسلوکيات العمل المضادة للإنتاجية في ظل جائحة کورونا بالتطبيق علي هيئة التمريض بالمستشفيات العامة والمرکزية في محافظة الدقهلية بمصر
نجم, ., الدريني, . (2020). الدور الحاکم والمعدل للعوامل الخمسة الکبرى للشخصية في العلاقة بين السلوک غير المتحضر في مکان العمل وسلوکيات العمل المضادة للإنتاجية في ظل جائحة کورونا بالتطبيق علي هيئة التمريض بالمستشفيات العامة والمرکزية في محافظة الدقهلية بمصر. EKB Journal Management System, 6(العدد 10), 856-891.
عبد الحکيم أحمد ربيع نجم; ساره السيد الدريني. "الدور الحاکم والمعدل للعوامل الخمسة الکبرى للشخصية في العلاقة بين السلوک غير المتحضر في مکان العمل وسلوکيات العمل المضادة للإنتاجية في ظل جائحة کورونا بالتطبيق علي هيئة التمريض بالمستشفيات العامة والمرکزية في محافظة الدقهلية بمصر". EKB Journal Management System, 6, العدد 10, 2020, 856-891.
نجم, ., الدريني, . (2020). 'الدور الحاکم والمعدل للعوامل الخمسة الکبرى للشخصية في العلاقة بين السلوک غير المتحضر في مکان العمل وسلوکيات العمل المضادة للإنتاجية في ظل جائحة کورونا بالتطبيق علي هيئة التمريض بالمستشفيات العامة والمرکزية في محافظة الدقهلية بمصر', EKB Journal Management System, 6(العدد 10), pp. 856-891.
نجم, ., الدريني, . الدور الحاکم والمعدل للعوامل الخمسة الکبرى للشخصية في العلاقة بين السلوک غير المتحضر في مکان العمل وسلوکيات العمل المضادة للإنتاجية في ظل جائحة کورونا بالتطبيق علي هيئة التمريض بالمستشفيات العامة والمرکزية في محافظة الدقهلية بمصر. EKB Journal Management System, 2020; 6(العدد 10): 856-891.