فاعلية برنامج قائم على القصة الإلکترونية مدعوما بالخرائط الذهنية لتنمية مهارات التعبير الکتابي الإبداعي والميل نحوه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
همام هادي سقلي, . (2021). فاعلية برنامج قائم على القصة الإلکترونية مدعوما بالخرائط الذهنية لتنمية مهارات التعبير الکتابي الإبداعي والميل نحوه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 83(83), 1225-1268. doi: 10.21608/edusohag.2021.143616
محمد همام هادي سقلي. "فاعلية برنامج قائم على القصة الإلکترونية مدعوما بالخرائط الذهنية لتنمية مهارات التعبير الکتابي الإبداعي والميل نحوه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 83, 83, 2021, 1225-1268. doi: 10.21608/edusohag.2021.143616
همام هادي سقلي, . (2021). 'فاعلية برنامج قائم على القصة الإلکترونية مدعوما بالخرائط الذهنية لتنمية مهارات التعبير الکتابي الإبداعي والميل نحوه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 83(83), pp. 1225-1268. doi: 10.21608/edusohag.2021.143616
همام هادي سقلي, . فاعلية برنامج قائم على القصة الإلکترونية مدعوما بالخرائط الذهنية لتنمية مهارات التعبير الکتابي الإبداعي والميل نحوه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2021; 83(83): 1225-1268. doi: 10.21608/edusohag.2021.143616