فاعلية برنامج قائم على القراءة المکثفة لتنمية مهارات الکتابة الإقناعية وخفض قلق الکتابة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
عبد المنعم عبد الله بلال, . (2021). فاعلية برنامج قائم على القراءة المکثفة لتنمية مهارات الکتابة الإقناعية وخفض قلق الکتابة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 83(83), 1363-1417. doi: 10.21608/edusohag.2021.143622
أمانى عبد المنعم عبد الله بلال. "فاعلية برنامج قائم على القراءة المکثفة لتنمية مهارات الکتابة الإقناعية وخفض قلق الکتابة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 83, 83, 2021, 1363-1417. doi: 10.21608/edusohag.2021.143622
عبد المنعم عبد الله بلال, . (2021). 'فاعلية برنامج قائم على القراءة المکثفة لتنمية مهارات الکتابة الإقناعية وخفض قلق الکتابة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 83(83), pp. 1363-1417. doi: 10.21608/edusohag.2021.143622
عبد المنعم عبد الله بلال, . فاعلية برنامج قائم على القراءة المکثفة لتنمية مهارات الکتابة الإقناعية وخفض قلق الکتابة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 83(83): 1363-1417. doi: 10.21608/edusohag.2021.143622