أثر التفاعل بين نمط وتوقيت عرض الوکيل الذکي في نموذج الفصل المعکوس على تنمية مهارات تصميم منصات التقويم الالکتروني من بعد لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
أمين زکي الملوانى, . (2020). أثر التفاعل بين نمط وتوقيت عرض الوکيل الذکي في نموذج الفصل المعکوس على تنمية مهارات تصميم منصات التقويم الالکتروني من بعد لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 30(9), 175-251. doi: 10.21608/tesr.2020.143673
مروه أمين زکي الملوانى. "أثر التفاعل بين نمط وتوقيت عرض الوکيل الذکي في نموذج الفصل المعکوس على تنمية مهارات تصميم منصات التقويم الالکتروني من بعد لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 30, 9, 2020, 175-251. doi: 10.21608/tesr.2020.143673
أمين زکي الملوانى, . (2020). 'أثر التفاعل بين نمط وتوقيت عرض الوکيل الذکي في نموذج الفصل المعکوس على تنمية مهارات تصميم منصات التقويم الالکتروني من بعد لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 30(9), pp. 175-251. doi: 10.21608/tesr.2020.143673
أمين زکي الملوانى, . أثر التفاعل بين نمط وتوقيت عرض الوکيل الذکي في نموذج الفصل المعکوس على تنمية مهارات تصميم منصات التقويم الالکتروني من بعد لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2020; 30(9): 175-251. doi: 10.21608/tesr.2020.143673