iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 30, Issue 9, September 2020
1
استراتيجية مقترحة للتدريب المدمج على تصميم ملفات الإنجاز الإلکترونية وتطويرها وأثرها على تنمية مهارات صيانة أجهزة الحاسبات والعبء المعرفي والانخراط في التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
3-88
تامر سمير عبد البديع عبد الجواد
View Article
|
PDF
1.04 MB
|
View on SCiNiTO
2
العلاقة بين نمطى الرسوم المعلوماتية (استقصائية/ حوارية) وتکوينها المکانى (قبل/ بعد) النص بکتاب إلکترونى تفاعلى وأثرها على تنمية المهارات الرقمية والتمييز البصرى وخفض العبء المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.
Page
89-173
محمد عبدالرازق شمه
View Article
|
PDF
890.02 K
|
View on SCiNiTO
3
أثر التفاعل بين نمط وتوقيت عرض الوکيل الذکي في نموذج الفصل المعکوس على تنمية مهارات تصميم منصات التقويم الالکتروني من بعد لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
175-251
مروه أمين زکي الملوانى
View Article
|
PDF
975.87 K
|
View on SCiNiTO