العلاقة بين نمطى الرسوم المعلوماتية (استقصائية/ حوارية) وتکوينها المکانى (قبل/ بعد) النص بکتاب إلکترونى تفاعلى وأثرها على تنمية المهارات الرقمية والتمييز البصرى وخفض العبء المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.
عبدالرازق شمه, . (2020). العلاقة بين نمطى الرسوم المعلوماتية (استقصائية/ حوارية) وتکوينها المکانى (قبل/ بعد) النص بکتاب إلکترونى تفاعلى وأثرها على تنمية المهارات الرقمية والتمييز البصرى وخفض العبء المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 30(9), 89-173. doi: 10.21608/tesr.2020.143670
محمد عبدالرازق شمه. "العلاقة بين نمطى الرسوم المعلوماتية (استقصائية/ حوارية) وتکوينها المکانى (قبل/ بعد) النص بکتاب إلکترونى تفاعلى وأثرها على تنمية المهارات الرقمية والتمييز البصرى وخفض العبء المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.". EKB Journal Management System, 30, 9, 2020, 89-173. doi: 10.21608/tesr.2020.143670
عبدالرازق شمه, . (2020). 'العلاقة بين نمطى الرسوم المعلوماتية (استقصائية/ حوارية) وتکوينها المکانى (قبل/ بعد) النص بکتاب إلکترونى تفاعلى وأثرها على تنمية المهارات الرقمية والتمييز البصرى وخفض العبء المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.', EKB Journal Management System, 30(9), pp. 89-173. doi: 10.21608/tesr.2020.143670
عبدالرازق شمه, . العلاقة بين نمطى الرسوم المعلوماتية (استقصائية/ حوارية) وتکوينها المکانى (قبل/ بعد) النص بکتاب إلکترونى تفاعلى وأثرها على تنمية المهارات الرقمية والتمييز البصرى وخفض العبء المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 2020; 30(9): 89-173. doi: 10.21608/tesr.2020.143670