تأثيرات استخدام المعلنين لحملات تسويق المؤثرين عبر المنصات الالکترونية Influencer Marketing Campaigns على سلوکيات الشراء وعلاقتها بقضايا حماية المستهلک
عزي, . (2020). تأثيرات استخدام المعلنين لحملات تسويق المؤثرين عبر المنصات الالکترونية Influencer Marketing Campaigns على سلوکيات الشراء وعلاقتها بقضايا حماية المستهلک. EKB Journal Management System, 19(2), 531-570. doi: 10.21608/joa.2020.144403
عبير إبراهيم محمد رجب عزي. "تأثيرات استخدام المعلنين لحملات تسويق المؤثرين عبر المنصات الالکترونية Influencer Marketing Campaigns على سلوکيات الشراء وعلاقتها بقضايا حماية المستهلک". EKB Journal Management System, 19, 2, 2020, 531-570. doi: 10.21608/joa.2020.144403
عزي, . (2020). 'تأثيرات استخدام المعلنين لحملات تسويق المؤثرين عبر المنصات الالکترونية Influencer Marketing Campaigns على سلوکيات الشراء وعلاقتها بقضايا حماية المستهلک', EKB Journal Management System, 19(2), pp. 531-570. doi: 10.21608/joa.2020.144403
عزي, . تأثيرات استخدام المعلنين لحملات تسويق المؤثرين عبر المنصات الالکترونية Influencer Marketing Campaigns على سلوکيات الشراء وعلاقتها بقضايا حماية المستهلک. EKB Journal Management System, 2020; 19(2): 531-570. doi: 10.21608/joa.2020.144403