iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 19, Issue 2, April 2020, Page 1-676
1
استخدامات الصحفيين المصريين لصفحات تقييم الأداء المهني علي شبکات التواصل الاجتماعي ورؤيتهم لحدود الاستفادة منها في تصحيح الممارسات المهنية اللامعيارية
Page
1-33
سهير عثمان عبد الحليم
View Article
|
PDF
1.66 MB
|
View on SCiNiTO
2
استخدام تکنولوجيا الواقع المعزز (AR) والواقع المختلط (MR) بالصحافة الإلکترونية عبر المستحدثات التقنية:
Page
35-109
هند يحيى عبد المهدى عبد المعطى
View Article
|
PDF
2.15 MB
|
View on SCiNiTO
3
أطر معالجة المواقع العربية والدولية لقضايا الإصلاح الاقتصادي في مصر:
Page
111-158
مها مصطفى بخيت محمد
View Article
|
PDF
2.2 MB
|
View on SCiNiTO
4
الأخبار المزيفة على وسائل التواصل الاجتماعي وکفاءتها کمصادر للمعلومات عن جائحة کورونا
Page
161-235
حسام على سلامة
View Article
|
PDF
1.98 MB
|
View on SCiNiTO
5
الأخبار الزائفة "Fake News" بين الإعلام التقليدي والرقمي:
Page
237-291
ممدوح عبدالله مکاوى
View Article
|
PDF
1.73 MB
|
View on SCiNiTO
6
رؤية الشباب العربي لدور وسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز قيم المواطنة والانتماء
Page
293-339
أسماء الجيوشي مختار
View Article
|
PDF
1.55 MB
|
View on SCiNiTO
7
تَقَبُّل طلاب الإعلام في مصر والإمارات لتطبيقات الذکاء الاصطناعي وتأثيرها على مستقبلهم الوظيفي"
Page
341-409
عمرو محمد محمود عبد الحميد
View Article
|
PDF
1.78 MB
|
View on SCiNiTO
8
العوامل المؤثرة على تبنى الشباب المصري لتطبيقات المحمول الترفيهية
Page
411-454
صفا محمد إبراهيم
View Article
|
PDF
1.56 MB
|
View on SCiNiTO
9
فـاعلية الأنشطة الاتصالية للعلاقات العامة الدولية بالمنظمات الدبلوماسية في تسويق الهوية الوطنية:
Page
455-529
إسلام أحمد عثمان
View Article
|
PDF
1.84 MB
|
View on SCiNiTO
10
تأثيرات استخدام المعلنين لحملات تسويق المؤثرين عبر المنصات الالکترونية Influencer Marketing Campaigns على سلوکيات الشراء وعلاقتها بقضايا حماية المستهلک
Page
531-570
عبير إبراهيم محمد رجب عزي
View Article
|
PDF
1.41 MB
|
View on SCiNiTO
11
تعليقات المستهلکين على مواقع التسوق الإلکتروني وتأثيرها على السلوک الشرائي للجمهور المصري
Page
571-635
رشا عبد الرحمن حجازي
View Article
|
PDF
1.85 MB
|
View on SCiNiTO
12
اتجاهات الرأي العام السعودي نحو معالجة قضايا الهوية الوطنية السعودية عبر تويتر
Page
637-676
عبدالله عبدالمحسن العساف
View Article
|
PDF
1.62 MB
|
View on SCiNiTO