EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 19, Issue 2, April 2020, Page 1-676  XML

1

استخدامات الصحفيين المصريين لصفحات تقييم الأداء المهني علي شبکات التواصل الاجتماعي ورؤيتهم لحدود الاستفادة منها في تصحيح الممارسات المهنية اللامعيارية

Page 1-33
سهير عثمان عبد الحليم

2

استخدام تکنولوجيا الواقع المعزز (AR) والواقع المختلط (MR) بالصحافة الإلکترونية عبر المستحدثات التقنية:

Page 35-109
هند يحيى عبد المهدى عبد المعطى

3

أطر معالجة المواقع العربية والدولية لقضايا الإصلاح الاقتصادي في مصر:

Page 111-158
مها مصطفى بخيت محمد

4

الأخبار المزيفة على وسائل التواصل الاجتماعي وکفاءتها کمصادر للمعلومات عن جائحة کورونا

Page 161-235
حسام على سلامة

5

الأخبار الزائفة "Fake News" بين الإعلام التقليدي والرقمي:

Page 237-291
ممدوح عبدالله مکاوى

6

رؤية الشباب العربي لدور وسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز قيم المواطنة والانتماء

Page 293-339
أسماء الجيوشي مختار

7

تَقَبُّل طلاب الإعلام في مصر والإمارات لتطبيقات الذکاء الاصطناعي وتأثيرها على مستقبلهم الوظيفي"

Page 341-409
عمرو محمد محمود عبد الحميد

8

العوامل المؤثرة على تبنى الشباب المصري لتطبيقات المحمول الترفيهية

Page 411-454
صفا محمد إبراهيم

9

فـاعلية الأنشطة الاتصالية للعلاقات العامة الدولية بالمنظمات الدبلوماسية في تسويق الهوية الوطنية:

Page 455-529
إسلام أحمد عثمان

10

تأثيرات استخدام المعلنين لحملات تسويق المؤثرين عبر المنصات الالکترونية Influencer Marketing Campaigns على سلوکيات الشراء وعلاقتها بقضايا حماية المستهلک

Page 531-570
عبير إبراهيم محمد رجب عزي

11

تعليقات المستهلکين على مواقع التسوق الإلکتروني وتأثيرها على السلوک الشرائي للجمهور المصري

Page 571-635
رشا عبد الرحمن حجازي

12

اتجاهات الرأي العام السعودي نحو معالجة قضايا الهوية الوطنية السعودية عبر تويتر

Page 637-676
عبدالله عبدالمحسن العساف