EKB Journal Management System

1.

استخدامات الصحفيين المصريين لصفحات تقييم الأداء المهني علي شبکات التواصل الاجتماعي ورؤيتهم لحدود الاستفادة منها في تصحيح الممارسات المهنية اللامعيارية

Pages 1-33
سهير عثمان عبد الحليم

2.

استخدام تکنولوجيا الواقع المعزز (AR) والواقع المختلط (MR) بالصحافة الإلکترونية عبر المستحدثات التقنية:

Pages 35-109
هند يحيى عبد المهدى عبد المعطى

3.

أطر معالجة المواقع العربية والدولية لقضايا الإصلاح الاقتصادي في مصر:

Pages 111-158
مها مصطفى بخيت محمد

4.

الأخبار المزيفة على وسائل التواصل الاجتماعي وکفاءتها کمصادر للمعلومات عن جائحة کورونا

Pages 161-235
حسام على سلامة

5.

الأخبار الزائفة "Fake News" بين الإعلام التقليدي والرقمي:

Pages 237-291
ممدوح عبدالله مکاوى

6.

رؤية الشباب العربي لدور وسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز قيم المواطنة والانتماء

Pages 293-339
أسماء الجيوشي مختار

7.

تَقَبُّل طلاب الإعلام في مصر والإمارات لتطبيقات الذکاء الاصطناعي وتأثيرها على مستقبلهم الوظيفي"

Pages 341-409
عمرو محمد محمود عبد الحميد

8.

العوامل المؤثرة على تبنى الشباب المصري لتطبيقات المحمول الترفيهية

Pages 411-454
صفا محمد إبراهيم

9.

فـاعلية الأنشطة الاتصالية للعلاقات العامة الدولية بالمنظمات الدبلوماسية في تسويق الهوية الوطنية:

Pages 455-529
إسلام أحمد عثمان

10.

تأثيرات استخدام المعلنين لحملات تسويق المؤثرين عبر المنصات الالکترونية Influencer Marketing Campaigns على سلوکيات الشراء وعلاقتها بقضايا حماية المستهلک

Pages 531-570
عبير إبراهيم محمد رجب عزي

11.

تعليقات المستهلکين على مواقع التسوق الإلکتروني وتأثيرها على السلوک الشرائي للجمهور المصري

Pages 571-635
رشا عبد الرحمن حجازي

12.

اتجاهات الرأي العام السعودي نحو معالجة قضايا الهوية الوطنية السعودية عبر تويتر

Pages 637-676
عبدالله عبدالمحسن العساف