تأثير استخدام مستودعات عناصر التعلم الرقمية علي تنمية مهارة تخطيط الدرس لدي الطالب المعلم بکلية التربية الرياضية | ||||
المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية و الرياضية المتخصصة | ||||
Article 8, Volume 3, Issue 1, September 2018, Page 233-243 PDF (615.14 K) | ||||
Document Type: مقالات بحثية علمية | ||||
DOI: 10.21608/pemas.2018.144480 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
م/شرين رافعي عبدالجليل | ||||
کلية التربية الرياضية جامعة أسوان | ||||
Abstract | ||||
يهدف البحث الي التعرف علي تأثير استخدام مستودعات عناصر التعلم علي مهارة تخطيط الدرس لدي الطلاب المعلمين, استخدمت الباحثة المنهج التجريبي بالتصميم التجريبي لمجموعة واحدة (القياس القبلي والبعدي ), وتتمثل العينة في(22) طالب معلم،تم اختيارهم بالطريقة العشوائية, وکانت اهم النتائج انه توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطي القياسين القبلي والبعدي لعينة البحث فى مهارة تخطيط الدرس لصالح القياس البعدي | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 156 PDF Download: 204 |
||||