تحليل مسار العلاقات السببية المباشرة وغير المباشرة بين الذکاء المنظومي والطموح المهني والتفکير الإيجابي وجودة الحياة المدرکة لدى المعلمين والمعلمات
مشترک, . (2020). تحليل مسار العلاقات السببية المباشرة وغير المباشرة بين الذکاء المنظومي والطموح المهني والتفکير الإيجابي وجودة الحياة المدرکة لدى المعلمين والمعلمات. EKB Journal Management System, 28(1), 109-200. doi: 10.21608/ssj.2020.146118
مروة صادق أحمد صادق&سالي نبيل عطا مشترک. "تحليل مسار العلاقات السببية المباشرة وغير المباشرة بين الذکاء المنظومي والطموح المهني والتفکير الإيجابي وجودة الحياة المدرکة لدى المعلمين والمعلمات". EKB Journal Management System, 28, 1, 2020, 109-200. doi: 10.21608/ssj.2020.146118
مشترک, . (2020). 'تحليل مسار العلاقات السببية المباشرة وغير المباشرة بين الذکاء المنظومي والطموح المهني والتفکير الإيجابي وجودة الحياة المدرکة لدى المعلمين والمعلمات', EKB Journal Management System, 28(1), pp. 109-200. doi: 10.21608/ssj.2020.146118
مشترک, . تحليل مسار العلاقات السببية المباشرة وغير المباشرة بين الذکاء المنظومي والطموح المهني والتفکير الإيجابي وجودة الحياة المدرکة لدى المعلمين والمعلمات. EKB Journal Management System, 2020; 28(1): 109-200. doi: 10.21608/ssj.2020.146118