EKB Journal Management System

1.

نمذجة العلاقات السببية بين مهارات التفکير الإيجابي، الاستمتاع والسعادة لدى عينة من معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة

Pages 1-78
د/ رمضان عاشور حسين & د/ رضا توفيق عبدالفتاح أحمد حسين &أحمد

2.

أثر استخدام خرائط المفاهيم لتنمية التحصيل المعرفى للطلاب فى مقرر أسس المناهج بقسم الإعلام التربوى

Pages 79-107
د/ رشا سمير فوزى فوزى

3.

تحليل مسار العلاقات السببية المباشرة وغير المباشرة بين الذکاء المنظومي والطموح المهني والتفکير الإيجابي وجودة الحياة المدرکة لدى المعلمين والمعلمات

Pages 109-200
مروة صادق أحمد صادق&سالي نبيل عطا مشترک

4.

التفاعل بين نمط تقديم المحتوى (الفيديو - الانفوجرافيک) التفاعلى والتلميحات البصرية ببيئة إلکترونية قائمة على استراتيجية التعلم المقلوب وأثره في تنمية مهارات إنتاج المحتوى الإلکتروني والتفکير البصري لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Pages 201-346
د/محمد مجاهد نصر الدين&د/محمود محمد على عتاقى مشترک

5.

متطلبات تطبيق الإدارة الإلکترونية وعلاقتها بتنمية الموارد البشرية فى المدارس الثانوية بدولة الکويت

Pages 347-416
د/ عيسى فلاح ذياب هادى العازمى العازمى

6.

تطوير الجامعات المصرية لمواجهة تحديات الثورة الصناعية الرابعة جامعات الجيل الرابع نموذجًا

Pages 417-470
د/ سارة عبد المولى المتولي إبراهيم

7.

تصور مقترح لتطوير إدارة التعليم العام المصري في ضوء بعض متطلبات الاستدامة التنظيمية

Pages 471-519
د/ حنان حسن سليمان

8.

درجة توافر معايير ضمان الجودة في مراکز التربية الخاصة من وجهة نظر أولياء الأمور

Pages 521-544
د/ حسان رافع شاهين