iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 28, Issue 1, January 2020 (جزء 1)
1
نمذجة العلاقات السببية بين مهارات التفکير الإيجابي، الاستمتاع والسعادة لدى عينة من معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة
Page
1-78
د/ رمضان عاشور حسين & د/ رضا توفيق عبدالفتاح أحمد حسين &أحمد
View Article
|
View on SCiNiTO
2
أثر استخدام خرائط المفاهيم لتنمية التحصيل المعرفى للطلاب فى مقرر أسس المناهج بقسم الإعلام التربوى
Page
79-107
د/ رشا سمير فوزى فوزى
View Article
|
PDF
720.57 K
|
View on SCiNiTO
3
تحليل مسار العلاقات السببية المباشرة وغير المباشرة بين الذکاء المنظومي والطموح المهني والتفکير الإيجابي وجودة الحياة المدرکة لدى المعلمين والمعلمات
Page
109-200
مروة صادق أحمد صادق&سالي نبيل عطا مشترک
View Article
|
PDF
1.72 MB
|
View on SCiNiTO
4
التفاعل بين نمط تقديم المحتوى (الفيديو - الانفوجرافيک) التفاعلى والتلميحات البصرية ببيئة إلکترونية قائمة على استراتيجية التعلم المقلوب وأثره في تنمية مهارات إنتاج المحتوى الإلکتروني والتفکير البصري لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
201-346
د/محمد مجاهد نصر الدين&د/محمود محمد على عتاقى مشترک
View Article
|
PDF
2.2 MB
|
View on SCiNiTO
5
متطلبات تطبيق الإدارة الإلکترونية وعلاقتها بتنمية الموارد البشرية فى المدارس الثانوية بدولة الکويت
Page
347-416
د/ عيسى فلاح ذياب هادى العازمى العازمى
View Article
|
PDF
1.02 MB
|
View on SCiNiTO
6
تطوير الجامعات المصرية لمواجهة تحديات الثورة الصناعية الرابعة جامعات الجيل الرابع نموذجًا
Page
417-470
د/ سارة عبد المولى المتولي إبراهيم
View Article
|
PDF
831.72 K
|
View on SCiNiTO
7
تصور مقترح لتطوير إدارة التعليم العام المصري في ضوء بعض متطلبات الاستدامة التنظيمية
Page
471-519
د/ حنان حسن سليمان
View Article
|
PDF
785.09 K
|
View on SCiNiTO
8
درجة توافر معايير ضمان الجودة في مراکز التربية الخاصة من وجهة نظر أولياء الأمور
Page
521-544
د/ حسان رافع شاهين
View Article
|
PDF
636.53 K
|
View on SCiNiTO