EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 28, Issue 1, January 2020 (جزء 1)  XML

1

نمذجة العلاقات السببية بين مهارات التفکير الإيجابي، الاستمتاع والسعادة لدى عينة من معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة

Page 1-78
د/ رمضان عاشور حسين & د/ رضا توفيق عبدالفتاح أحمد حسين &أحمد

2

أثر استخدام خرائط المفاهيم لتنمية التحصيل المعرفى للطلاب فى مقرر أسس المناهج بقسم الإعلام التربوى

Page 79-107
د/ رشا سمير فوزى فوزى

3

تحليل مسار العلاقات السببية المباشرة وغير المباشرة بين الذکاء المنظومي والطموح المهني والتفکير الإيجابي وجودة الحياة المدرکة لدى المعلمين والمعلمات

Page 109-200
مروة صادق أحمد صادق&سالي نبيل عطا مشترک

4

التفاعل بين نمط تقديم المحتوى (الفيديو - الانفوجرافيک) التفاعلى والتلميحات البصرية ببيئة إلکترونية قائمة على استراتيجية التعلم المقلوب وأثره في تنمية مهارات إنتاج المحتوى الإلکتروني والتفکير البصري لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Page 201-346
د/محمد مجاهد نصر الدين&د/محمود محمد على عتاقى مشترک

5

متطلبات تطبيق الإدارة الإلکترونية وعلاقتها بتنمية الموارد البشرية فى المدارس الثانوية بدولة الکويت

Page 347-416
د/ عيسى فلاح ذياب هادى العازمى العازمى

6

تطوير الجامعات المصرية لمواجهة تحديات الثورة الصناعية الرابعة جامعات الجيل الرابع نموذجًا

Page 417-470
د/ سارة عبد المولى المتولي إبراهيم

7

تصور مقترح لتطوير إدارة التعليم العام المصري في ضوء بعض متطلبات الاستدامة التنظيمية

Page 471-519
د/ حنان حسن سليمان

8

درجة توافر معايير ضمان الجودة في مراکز التربية الخاصة من وجهة نظر أولياء الأمور

Page 521-544
د/ حسان رافع شاهين