فاعلية إستراتيجيات نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية الاستيعاب المفاهيمي الرياضي لدى طلاب المرحلة الابتدائية في جدة Effectiveness of the Theory of Multiple Intelligences Strategies in Developing Mathematical Conceptual Understanding of Elementary Stage Students in Jeddah
المالکي, ., الشمراني, . (2021). فاعلية إستراتيجيات نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية الاستيعاب المفاهيمي الرياضي لدى طلاب المرحلة الابتدائية في جدة Effectiveness of the Theory of Multiple Intelligences Strategies in Developing Mathematical Conceptual Understanding of Elementary Stage Students in Jeddah. EKB Journal Management System, 24(2), 7-44. doi: 10.21608/armin.2021.146161
عبد الملک بن مسفر حسن المالکي; عبد الله بن علي هزاع الشمراني. "فاعلية إستراتيجيات نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية الاستيعاب المفاهيمي الرياضي لدى طلاب المرحلة الابتدائية في جدة Effectiveness of the Theory of Multiple Intelligences Strategies in Developing Mathematical Conceptual Understanding of Elementary Stage Students in Jeddah". EKB Journal Management System, 24, 2, 2021, 7-44. doi: 10.21608/armin.2021.146161
المالکي, ., الشمراني, . (2021). 'فاعلية إستراتيجيات نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية الاستيعاب المفاهيمي الرياضي لدى طلاب المرحلة الابتدائية في جدة Effectiveness of the Theory of Multiple Intelligences Strategies in Developing Mathematical Conceptual Understanding of Elementary Stage Students in Jeddah', EKB Journal Management System, 24(2), pp. 7-44. doi: 10.21608/armin.2021.146161
المالکي, ., الشمراني, . فاعلية إستراتيجيات نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية الاستيعاب المفاهيمي الرياضي لدى طلاب المرحلة الابتدائية في جدة Effectiveness of the Theory of Multiple Intelligences Strategies in Developing Mathematical Conceptual Understanding of Elementary Stage Students in Jeddah. EKB Journal Management System, 2021; 24(2): 7-44. doi: 10.21608/armin.2021.146161