استراتيجية مقترحة للتعلم الإلکتروني التفاعلي القائم على الفشل المثمر بنمطي التعليمات (المباشرة/ المؤجلة) وفاعليتها في تنمية المفاهيم وحل المشکلات البرمجية لدى طلاب
عثمان فؤاد العزب, . (2019). استراتيجية مقترحة للتعلم الإلکتروني التفاعلي القائم على الفشل المثمر بنمطي التعليمات (المباشرة/ المؤجلة) وفاعليتها في تنمية المفاهيم وحل المشکلات البرمجية لدى طلاب. EKB Journal Management System, 29(10), 189-291. doi: 10.21608/tesr.2019.146301
هبه عثمان فؤاد العزب. "استراتيجية مقترحة للتعلم الإلکتروني التفاعلي القائم على الفشل المثمر بنمطي التعليمات (المباشرة/ المؤجلة) وفاعليتها في تنمية المفاهيم وحل المشکلات البرمجية لدى طلاب". EKB Journal Management System, 29, 10, 2019, 189-291. doi: 10.21608/tesr.2019.146301
عثمان فؤاد العزب, . (2019). 'استراتيجية مقترحة للتعلم الإلکتروني التفاعلي القائم على الفشل المثمر بنمطي التعليمات (المباشرة/ المؤجلة) وفاعليتها في تنمية المفاهيم وحل المشکلات البرمجية لدى طلاب', EKB Journal Management System, 29(10), pp. 189-291. doi: 10.21608/tesr.2019.146301
عثمان فؤاد العزب, . استراتيجية مقترحة للتعلم الإلکتروني التفاعلي القائم على الفشل المثمر بنمطي التعليمات (المباشرة/ المؤجلة) وفاعليتها في تنمية المفاهيم وحل المشکلات البرمجية لدى طلاب. EKB Journal Management System, 2019; 29(10): 189-291. doi: 10.21608/tesr.2019.146301