EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 29, Issue 10, October 2019  XML

1

إتاحة مصادر التعلم الرقمية لذوى الاحتياجات الخاصة

Page 3-13
وليد يوسف محمد إبراهيم

2

مهارات تطوير الدروس الإلکترونية باستخدام العروض التقديمية القائمة على تکنولوجيا الواقع المعزز المطلوب تنميتها لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية

Page 15-64
أمانى محمد عوض; أمانى سمير عبد الوهاب; أيمن عادل إبراهيم محمد العطار

3

تطوير مقرر إلکتروني في ضوء معايير جودة منظمة کواليتي ماترز العالمية وأثره على تنمية التحصيل والمهارات الأدائية لدى طالبات الدراسات العليا Developing an electronic course in the light of Quality Standards International Quality Standards and its impact on the development of achievement and performance skills among postgraduate students

Page 65-128
سماح سيد أحمد الدکرورى

4

التفاعل بين نمط المثيرات البصرية وکثافة عناصرها في الانفوجرافيک الثابت بمنصة الادمودو وأثره في إکساب التلاميذ المعاقين سمعياً بعض مهارات التفکير التوليدي البصري وخفض الحمل المعرفي The interaction between the pattern of visual stimuli and the density of their elements in the static infographic in Edmodo platform and its impact on acquiring hea

Page 129-189
حلمى مصطفى حلمى أبوموتة; رجاء على عبد العليم

5

استراتيجية مقترحة للتعلم الإلکتروني التفاعلي القائم على الفشل المثمر بنمطي التعليمات (المباشرة/ المؤجلة) وفاعليتها في تنمية المفاهيم وحل المشکلات البرمجية لدى طلاب

Page 189-291
هبه عثمان فؤاد العزب

6

فاعلية بيئة تعلم نقال في تنمية نطق المفردات اللغوية لدى الأطفال ذوي إضطراب التوحد القابلين للتعلم

Page 299-367
طارق عبد المنعم حجازى