فاعلية بيئة تعلم نقال في تنمية نطق المفردات اللغوية لدى الأطفال ذوي إضطراب التوحد القابلين للتعلم
حجازى, . (2019). فاعلية بيئة تعلم نقال في تنمية نطق المفردات اللغوية لدى الأطفال ذوي إضطراب التوحد القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 29(10), 299-367. doi: 10.21608/tesr.2019.149027
طارق عبد المنعم حجازى. "فاعلية بيئة تعلم نقال في تنمية نطق المفردات اللغوية لدى الأطفال ذوي إضطراب التوحد القابلين للتعلم". EKB Journal Management System, 29, 10, 2019, 299-367. doi: 10.21608/tesr.2019.149027
حجازى, . (2019). 'فاعلية بيئة تعلم نقال في تنمية نطق المفردات اللغوية لدى الأطفال ذوي إضطراب التوحد القابلين للتعلم', EKB Journal Management System, 29(10), pp. 299-367. doi: 10.21608/tesr.2019.149027
حجازى, . فاعلية بيئة تعلم نقال في تنمية نطق المفردات اللغوية لدى الأطفال ذوي إضطراب التوحد القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 2019; 29(10): 299-367. doi: 10.21608/tesr.2019.149027