نموذج تدريسي قائم على النظرية السياقية لتنمية مهارات القراءة التفسيرية والقراءة التذوقية لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها
أحمد محمد السمان, . (2020). نموذج تدريسي قائم على النظرية السياقية لتنمية مهارات القراءة التفسيرية والقراءة التذوقية لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها. EKB Journal Management System, 31(122 أبريل ج3), 169-224. doi: 10.21608/jfeb.2020.146735
مروان أحمد محمد السمان. "نموذج تدريسي قائم على النظرية السياقية لتنمية مهارات القراءة التفسيرية والقراءة التذوقية لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها". EKB Journal Management System, 31, 122 أبريل ج3, 2020, 169-224. doi: 10.21608/jfeb.2020.146735
أحمد محمد السمان, . (2020). 'نموذج تدريسي قائم على النظرية السياقية لتنمية مهارات القراءة التفسيرية والقراءة التذوقية لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها', EKB Journal Management System, 31(122 أبريل ج3), pp. 169-224. doi: 10.21608/jfeb.2020.146735
أحمد محمد السمان, . نموذج تدريسي قائم على النظرية السياقية لتنمية مهارات القراءة التفسيرية والقراءة التذوقية لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها. EKB Journal Management System, 2020; 31(122 أبريل ج3): 169-224. doi: 10.21608/jfeb.2020.146735