iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 31, 122 أبريل ج3, April 2020
1
فاعلية برنامج قائم على أنشطة منتيسورى لتنمية الطفو الأکاديمى وخفض التجول العقلى لدى عينة من التلاميذ بطيئ التعلم بالمرحلة الإبتدائية
Page
1-63
زينب محمد أمين محمد
View Article
|
PDF
1.23 MB
|
View on SCiNiTO
2
التنمر الزواجى وعلاقته بالاحتراق النفسى لدى المرأة
Page
64-127
صفاء أحمـــد عجاجـــه
View Article
|
PDF
1.24 MB
|
View on SCiNiTO
3
تقويم أداء معلمي المدارس الأهلية في المنطقة الشرقية بالمملکة العربية السعودية
Page
128-163
حميد بن عايـض آل ادريـس; محمد بن أحمـد العبـود
View Article
|
PDF
892.33 K
|
View on SCiNiTO
4
نموذج تدريسي قائم على النظرية السياقية لتنمية مهارات القراءة التفسيرية والقراءة التذوقية لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها
Page
169-224
مروان أحمد محمد السمان
View Article
|
PDF
962.42 K
|
View on SCiNiTO
5
المقارنة المرجعية وأثرها في تحقيق التميز المؤسسي بالمدارس الثانوية الحکومية بمدينـــــة الطائـــــف
Page
223-264
سعود بن عبد الجبار الحارثي
View Article
|
PDF
1.21 MB
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية برنامج مقترح لمواکبة عصر اقتصاد المعرفة والتنمية المستدامة في تنمية مهارات التعلم الذاتي والتفکير المستقبلي في الرياضيات لدي طالبات المرحلة الثانوية والوعي التطوري المتجدد للمعلم
Page
267-387
رشا السيــــد صبــــري
View Article
|
PDF
1.71 MB
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية نموذج آدى وشاير لتسريع النمو المعرفى فى تدريس الرياضيات على تنمية الحس الرياضى ومهارات اتخاذ القرار لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
383-477
إبراهيم التونسي السيد حسين
View Article
|
PDF
1.17 MB
|
View on SCiNiTO
8
تضمين کتب العلوم للمرحلة المتوسطة في المملکة العربية السعودية للقضايا العلمية المجتمعية
Page
475-500
أحمد حمد أحمد المحارف
View Article
|
View on SCiNiTO
9
تطبيق استراتيجيات الإبداع الإداري لدى القيادات الإدارية في المنظمات في ضوء رؤية المملکة 2030
Page
501-5539
عبدالله بن محمد بن قطيم الحمادي
View Article
|
PDF
817.83 K
|
View on SCiNiTO
10
استخدام التعلم المدمج فى تدريس التاريخ لتنمية الفهم التاريخى والاتجاه نحو المادة لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
539-563
سلوي سامى عبدالباسط عبد الحى
View Article
|
PDF
1.13 MB
|
View on SCiNiTO
11
فاعلية برنامج تدربيى قائم على العلاج المعرفى السلوکى فى تحسين الأداء على مهام نظرية العقل لدى الأطفال المعاقين سمعيا
Page
569-588
رانيا عبدالله دراز عبدالله
View Article
|
PDF
872.38 K
|
View on SCiNiTO
12
استخدام استراتيجية الخرائط الذهنية في تدريس التاريخ لتنمية التفکير المتشعب والوعي التاريخي لدى تلاميذ الصف الثاني الاعدادي
Page
589-617
علاء عبدالصادق الشعراوي
View Article
|
PDF
754.7 K
|
View on SCiNiTO
13
استخدام نموذج التعلم البنائي في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير الإبداعي لدى تلاميذ الصف الثاني
Page
617-640
اسماء صبّاح محمد إبراهيم
View Article
|
PDF
922.17 K
|
View on SCiNiTO
14
معالـــم الفلسفـــة التربويـــة عنــــــد عبدالله عبـــدالدائم
Page
641-674
صابرين إبراهيم رياض إبراهيم
View Article
|
PDF
696.59 K
|
View on SCiNiTO
15
الولاء التنظيمي وعلاقته بالرضا الوظيفي لدى معلمات رياض الأطفال بمحافظة أسيوط
Page
675-705
ايات فاروق حسين أحمد
View Article
|
PDF
667.88 K
|
View on SCiNiTO
16
Using Podcasting for Developing EFL Listening Comprehension Skills Among Secondary Stage Students
Page
1-18
Asmaa Youssef Abdelhamied Ghamry
View Article
|
PDF
457.28 K
|
View on SCiNiTO
17
Developing EFL Reading Comprehension Skills through a suggested program based on the Communicative Language Teaching Approach among second year Faculty of Specific Education Students
Page
18-36
Ahmed Abdelfatah Abdelhameed
View Article
|
PDF
449.48 K
|
View on SCiNiTO
18
The Effectiveness of using Content and Language Integrated Learning (CLIL) Approach to enhance EFL Student Teachers' Cultural Awareness
Page
37-56
Abeer Ali Mahmud Diab
View Article
|
PDF
513.26 K
|
View on SCiNiTO