استخدام التعلم المدمج فى تدريس التاريخ لتنمية الفهم التاريخى والاتجاه نحو المادة لدى طلاب المرحلة الثانوية
سامى عبدالباسط عبد الحى, . (2020). استخدام التعلم المدمج فى تدريس التاريخ لتنمية الفهم التاريخى والاتجاه نحو المادة لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 31(122 أبريل ج3), 539-563. doi: 10.21608/jfeb.2020.146890
سلوي سامى عبدالباسط عبد الحى. "استخدام التعلم المدمج فى تدريس التاريخ لتنمية الفهم التاريخى والاتجاه نحو المادة لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 31, 122 أبريل ج3, 2020, 539-563. doi: 10.21608/jfeb.2020.146890
سامى عبدالباسط عبد الحى, . (2020). 'استخدام التعلم المدمج فى تدريس التاريخ لتنمية الفهم التاريخى والاتجاه نحو المادة لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 31(122 أبريل ج3), pp. 539-563. doi: 10.21608/jfeb.2020.146890
سامى عبدالباسط عبد الحى, . استخدام التعلم المدمج فى تدريس التاريخ لتنمية الفهم التاريخى والاتجاه نحو المادة لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2020; 31(122 أبريل ج3): 539-563. doi: 10.21608/jfeb.2020.146890