استخدام نموذج التعلم البنائي في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير الإبداعي لدى تلاميذ الصف الثاني
صبّاح محمد إبراهيم, . (2020). استخدام نموذج التعلم البنائي في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير الإبداعي لدى تلاميذ الصف الثاني. EKB Journal Management System, 31(122 أبريل ج3), 617-640. doi: 10.21608/jfeb.2020.147483
اسماء صبّاح محمد إبراهيم. "استخدام نموذج التعلم البنائي في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير الإبداعي لدى تلاميذ الصف الثاني". EKB Journal Management System, 31, 122 أبريل ج3, 2020, 617-640. doi: 10.21608/jfeb.2020.147483
صبّاح محمد إبراهيم, . (2020). 'استخدام نموذج التعلم البنائي في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير الإبداعي لدى تلاميذ الصف الثاني', EKB Journal Management System, 31(122 أبريل ج3), pp. 617-640. doi: 10.21608/jfeb.2020.147483
صبّاح محمد إبراهيم, . استخدام نموذج التعلم البنائي في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير الإبداعي لدى تلاميذ الصف الثاني. EKB Journal Management System, 2020; 31(122 أبريل ج3): 617-640. doi: 10.21608/jfeb.2020.147483