استخدام استراتيجية الخرائط الذهنية في تدريس التاريخ لتنمية التفکير المتشعب والوعي التاريخي لدى تلاميذ الصف الثاني الاعدادي
عبدالصادق الشعراوي, . (2020). استخدام استراتيجية الخرائط الذهنية في تدريس التاريخ لتنمية التفکير المتشعب والوعي التاريخي لدى تلاميذ الصف الثاني الاعدادي. EKB Journal Management System, 31(122 أبريل ج3), 589-617. doi: 10.21608/jfeb.2020.147476
علاء عبدالصادق الشعراوي. "استخدام استراتيجية الخرائط الذهنية في تدريس التاريخ لتنمية التفکير المتشعب والوعي التاريخي لدى تلاميذ الصف الثاني الاعدادي". EKB Journal Management System, 31, 122 أبريل ج3, 2020, 589-617. doi: 10.21608/jfeb.2020.147476
عبدالصادق الشعراوي, . (2020). 'استخدام استراتيجية الخرائط الذهنية في تدريس التاريخ لتنمية التفکير المتشعب والوعي التاريخي لدى تلاميذ الصف الثاني الاعدادي', EKB Journal Management System, 31(122 أبريل ج3), pp. 589-617. doi: 10.21608/jfeb.2020.147476
عبدالصادق الشعراوي, . استخدام استراتيجية الخرائط الذهنية في تدريس التاريخ لتنمية التفکير المتشعب والوعي التاريخي لدى تلاميذ الصف الثاني الاعدادي. EKB Journal Management System, 2020; 31(122 أبريل ج3): 589-617. doi: 10.21608/jfeb.2020.147476