منهج مقترح قائم على التعليم الريادي في تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفکير المستقبلي وجودة المنتج لدى الطلاب ذوي الإعاقة السمعية بالمرحلة الثانوية الفنية
عثمان يوسف, . (2020). منهج مقترح قائم على التعليم الريادي في تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفکير المستقبلي وجودة المنتج لدى الطلاب ذوي الإعاقة السمعية بالمرحلة الثانوية الفنية. EKB Journal Management System, 21(العدد الخامس عشر), 275-321. doi: 10.21608/jsre.2021.146881
أماني کمال عثمان يوسف. "منهج مقترح قائم على التعليم الريادي في تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفکير المستقبلي وجودة المنتج لدى الطلاب ذوي الإعاقة السمعية بالمرحلة الثانوية الفنية". EKB Journal Management System, 21, العدد الخامس عشر, 2020, 275-321. doi: 10.21608/jsre.2021.146881
عثمان يوسف, . (2020). 'منهج مقترح قائم على التعليم الريادي في تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفکير المستقبلي وجودة المنتج لدى الطلاب ذوي الإعاقة السمعية بالمرحلة الثانوية الفنية', EKB Journal Management System, 21(العدد الخامس عشر), pp. 275-321. doi: 10.21608/jsre.2021.146881
عثمان يوسف, . منهج مقترح قائم على التعليم الريادي في تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفکير المستقبلي وجودة المنتج لدى الطلاب ذوي الإعاقة السمعية بالمرحلة الثانوية الفنية. EKB Journal Management System, 2020; 21(العدد الخامس عشر): 275-321. doi: 10.21608/jsre.2021.146881