وحدة مقترحة في النانو تکنولوجي قائمة على استراتيجيات التعليم المُتمايز لتنمية الثقافة العلمية والدافعية نحو تعلم العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي أساليب التعلم المُختلفة
جمال حسين أحمد, . (2020). وحدة مقترحة في النانو تکنولوجي قائمة على استراتيجيات التعليم المُتمايز لتنمية الثقافة العلمية والدافعية نحو تعلم العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي أساليب التعلم المُختلفة. EKB Journal Management System, 21(العدد الخامس عشر), 356-382. doi: 10.21608/jsre.2021.146891
سامية جمال حسين أحمد جمال حسين أحمد. "وحدة مقترحة في النانو تکنولوجي قائمة على استراتيجيات التعليم المُتمايز لتنمية الثقافة العلمية والدافعية نحو تعلم العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي أساليب التعلم المُختلفة". EKB Journal Management System, 21, العدد الخامس عشر, 2020, 356-382. doi: 10.21608/jsre.2021.146891
جمال حسين أحمد, . (2020). 'وحدة مقترحة في النانو تکنولوجي قائمة على استراتيجيات التعليم المُتمايز لتنمية الثقافة العلمية والدافعية نحو تعلم العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي أساليب التعلم المُختلفة', EKB Journal Management System, 21(العدد الخامس عشر), pp. 356-382. doi: 10.21608/jsre.2021.146891
جمال حسين أحمد, . وحدة مقترحة في النانو تکنولوجي قائمة على استراتيجيات التعليم المُتمايز لتنمية الثقافة العلمية والدافعية نحو تعلم العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي أساليب التعلم المُختلفة. EKB Journal Management System, 2020; 21(العدد الخامس عشر): 356-382. doi: 10.21608/jsre.2021.146891