فاعلية استخدام استراتيجية التعليم المتمايز في تنمية المفاهيم العلمية لدى أطفال الروضة بمنطقة جازان
بريک, . (2020). فاعلية استخدام استراتيجية التعليم المتمايز في تنمية المفاهيم العلمية لدى أطفال الروضة بمنطقة جازان. EKB Journal Management System, 21(العدد الخامس عشر), 449-488. doi: 10.21608/jsre.2021.146896
فاطمه بريک. "فاعلية استخدام استراتيجية التعليم المتمايز في تنمية المفاهيم العلمية لدى أطفال الروضة بمنطقة جازان". EKB Journal Management System, 21, العدد الخامس عشر, 2020, 449-488. doi: 10.21608/jsre.2021.146896
بريک, . (2020). 'فاعلية استخدام استراتيجية التعليم المتمايز في تنمية المفاهيم العلمية لدى أطفال الروضة بمنطقة جازان', EKB Journal Management System, 21(العدد الخامس عشر), pp. 449-488. doi: 10.21608/jsre.2021.146896
بريک, . فاعلية استخدام استراتيجية التعليم المتمايز في تنمية المفاهيم العلمية لدى أطفال الروضة بمنطقة جازان. EKB Journal Management System, 2020; 21(العدد الخامس عشر): 449-488. doi: 10.21608/jsre.2021.146896