تحليل مسار العلاقات السببية المباشرة وغير المباشرة بين الاتجاه نحو التعلم بالأجهزة المحمولة (التابليت المدرسي) واليقظة العقلية والتنظيم الذاتي الأکاديمي والتوجه نحو الهدف والإنجاز الأکاديمي لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي
صادق, . (2020). تحليل مسار العلاقات السببية المباشرة وغير المباشرة بين الاتجاه نحو التعلم بالأجهزة المحمولة (التابليت المدرسي) واليقظة العقلية والتنظيم الذاتي الأکاديمي والتوجه نحو الهدف والإنجاز الأکاديمي لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي. EKB Journal Management System, 28(2), 323-424. doi: 10.21608/ssj.2020.147109
د/ مروة صادق أحمد صادق صادق. "تحليل مسار العلاقات السببية المباشرة وغير المباشرة بين الاتجاه نحو التعلم بالأجهزة المحمولة (التابليت المدرسي) واليقظة العقلية والتنظيم الذاتي الأکاديمي والتوجه نحو الهدف والإنجاز الأکاديمي لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي". EKB Journal Management System, 28, 2, 2020, 323-424. doi: 10.21608/ssj.2020.147109
صادق, . (2020). 'تحليل مسار العلاقات السببية المباشرة وغير المباشرة بين الاتجاه نحو التعلم بالأجهزة المحمولة (التابليت المدرسي) واليقظة العقلية والتنظيم الذاتي الأکاديمي والتوجه نحو الهدف والإنجاز الأکاديمي لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي', EKB Journal Management System, 28(2), pp. 323-424. doi: 10.21608/ssj.2020.147109
صادق, . تحليل مسار العلاقات السببية المباشرة وغير المباشرة بين الاتجاه نحو التعلم بالأجهزة المحمولة (التابليت المدرسي) واليقظة العقلية والتنظيم الذاتي الأکاديمي والتوجه نحو الهدف والإنجاز الأکاديمي لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي. EKB Journal Management System, 2020; 28(2): 323-424. doi: 10.21608/ssj.2020.147109