iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 28, Issue 2 - Serial Number 1, April 2020
1
تطوير التعليم بجامعة الأزهر في ضوء مفهوم التعليم الرقمي من وجهة نظر الطلاب
Page
1-45
د. إبراهيم أحمد السيد إبراهيم ود.محمد إبراهيم عبده مشترک
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
2
أثر برنامج تعليمي قائم علي بعض مهارات التفکير المنظومي في تنمية الکفاءة التدريسية المدرکة وخفض التجول العقلي لدي الطالبات المعلمات بجامعة الأزهر
Page
47-132
د. نبيل عبد الهادي د. مروة عبد الباسط الصفتي مشترک
View Article
|
View on SCiNiTO
3
معوقات استخدام تقنيات الواقع المعزز في التدريس من وجهة نظر المشرفين التربويين
Page
133-175
د. عبدالله بن حامد الحامد الحامد
View Article
|
View on SCiNiTO
4
فعالية برنامج تدريبى قائم على أدوات الويب الدلالية فى تنمية مهارات إنتاج الدروس الإلکترونية ودافعية التعلم لدى طلبة تقنية المعلومات بجامعة ظفار
Page
177-203
د/ صبحي أحمد محمد سليمان
View Article
|
View on SCiNiTO
5
الاحتياجات التدريبية للأسر بمنطقة تبوک في ضوء بعض المتغيرات
Page
205-251
د/ عبدالله محمد المهداوي المهداوي
View Article
|
View on SCiNiTO
6
تصور مقترح لتفعيل مجتمعات- التعلم المهنية والرقمية بمدارس التعليم الثانوي العام محافظة أسيوط
Page
253-321
د/ عفاف محمد جايل جايل
View Article
|
PDF
619.44 K
|
View on SCiNiTO
7
تحليل مسار العلاقات السببية المباشرة وغير المباشرة بين الاتجاه نحو التعلم بالأجهزة المحمولة (التابليت المدرسي) واليقظة العقلية والتنظيم الذاتي الأکاديمي والتوجه نحو الهدف والإنجاز الأکاديمي لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي
Page
323-424
د/ مروة صادق أحمد صادق صادق
View Article
|
PDF
2.07 MB
|
View on SCiNiTO
8
أثر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر) على تکوين الثقافة السياسية لطلاب التربية الأساسية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في دولة الکويت
Page
425-466
د/ هبه الکندري ود/ هدى الکندري مشترک
View Article
|
PDF
802.33 K
|
View on SCiNiTO