فاعلية التعلم الاجتماعي الوجداني في تنمية مهارات التحدث وخفض القلق لدى التلاميذ المعاقين عقليا بالمرحلة الابتدائية
على, . (2020). فاعلية التعلم الاجتماعي الوجداني في تنمية مهارات التحدث وخفض القلق لدى التلاميذ المعاقين عقليا بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 17(س17.ع99.ج3(أکتوبر 2020)), 35-64. doi: 10.21608/jfe.2020.147156
عبير أحمد على. "فاعلية التعلم الاجتماعي الوجداني في تنمية مهارات التحدث وخفض القلق لدى التلاميذ المعاقين عقليا بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 17, س17.ع99.ج3(أکتوبر 2020), 2020, 35-64. doi: 10.21608/jfe.2020.147156
على, . (2020). 'فاعلية التعلم الاجتماعي الوجداني في تنمية مهارات التحدث وخفض القلق لدى التلاميذ المعاقين عقليا بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 17(س17.ع99.ج3(أکتوبر 2020)), pp. 35-64. doi: 10.21608/jfe.2020.147156
على, . فاعلية التعلم الاجتماعي الوجداني في تنمية مهارات التحدث وخفض القلق لدى التلاميذ المعاقين عقليا بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2020; 17(س17.ع99.ج3(أکتوبر 2020)): 35-64. doi: 10.21608/jfe.2020.147156