EKB Journal Management System

1.

نمذجة العلاقة السببية بين کل من التدفق والقلق الأکاديمي وضبط الانتباه لدى طلاب الجامعة

Pages 1-34
مروة مختار بغدادي

2.

فاعلية التعلم الاجتماعي الوجداني في تنمية مهارات التحدث وخفض القلق لدى التلاميذ المعاقين عقليا بالمرحلة الابتدائية

Pages 35-64
عبير أحمد على

3.

أثر إستراتيجية مقترحة قائمة على المدخل البصري في تنمية المهارات الإملائية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Pages 65-124
عصام محمد عبده خطاب

4.

دور إدارة المدرسة الثانوية في تفعيل قيم المواطنة الرقمية لدى الطلاب تصور مقترح [بالتطبيق على محافظة المنوفية]

Pages 125-228
سامح عبد المطلب إبراهيم عامر

5.

برنامج قائم على استراتيجية المحاولات الموزعة لخفض حدة صعوبات التذکر في مرحلة الطفولة المبکرة

Pages 229-289
داليا ممدوح إبراهيم حسن کدواني

6.

المشکلات التربوية والاجتماعية لدمج التلاميذ ذوى الإعاقة بالمرحلة الابتدائية : دراسة ميدانية

Pages 290-378
فاطمة عبد الغني عبدالله عبدالدايم الشوادفي; رشا مصطفي السيد الحنفي

7.

تأثير الأنشطة اللاصفية في تنمية مهارات التحدث والتلخيص لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي

Pages 379-399
أشرف محمود محمد أبو هنتش

8.

فاعلية التدريب باستخدام مدخل الکفايات لتنمية مهارات تصميم الأنشطة اللغوية لدى الطلاب من معلمي الکبار

Pages 400-448
هدى محمد محمود هلالي

9.

فعالية برنامج قائم علي العلاج بالمعني في خفض التنمر المدرسي لدي عينة من تلاميذ المرحلة الاعدادية.

Pages 400-428
فاطمه محمد محمد ابراهيم; د . ولاء علي ربيع; د . منار فتحي عبد اللطيف

10.

النضج الخلقي لدى طلاب المرحلة الثانوية "دراسة مسحية"

Pages 429-457
خلود محمد عبد الله; محمد مصطفى طه; أحمد عکاشه علي

11.

Effectiveness of a Program Based on Connectivism Theory in Developing EFL Reading Comprehension Skills of Preparatory Stage Pupils

Pages 458-473
Sally Atef Fawzi Gergis

12.

Effectiveness of a Program Based on Connectivism Theory in Developing EFL Writing Performance Skills of Preparatory Stage Pupils

Pages 474-488
Sally Atef Fawzi Gergis

13.

Using active learning strategies to improve preparatory Stage pupils' speaking skills

Pages 489-509
Rehab Mohamed Farghaly; Dr.Heba Mustafa Muhamed; Dr. Hayat Refaey Ali