iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 17, س17.ع99.ج3(أکتوبر 2020), October 2020, Page 1-509
1
نمذجة العلاقة السببية بين کل من التدفق والقلق الأکاديمي وضبط الانتباه لدى طلاب الجامعة
Page
1-34
مروة مختار بغدادي
View Article
|
PDF
532.13 K
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية التعلم الاجتماعي الوجداني في تنمية مهارات التحدث وخفض القلق لدى التلاميذ المعاقين عقليا بالمرحلة الابتدائية
Page
35-64
عبير أحمد على
View Article
|
PDF
554.21 K
|
View on SCiNiTO
3
أثر إستراتيجية مقترحة قائمة على المدخل البصري في تنمية المهارات الإملائية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
65-124
عصام محمد عبده خطاب
View Article
|
PDF
675.2 K
|
View on SCiNiTO
4
دور إدارة المدرسة الثانوية في تفعيل قيم المواطنة الرقمية لدى الطلاب تصور مقترح [بالتطبيق على محافظة المنوفية]
Page
125-228
سامح عبد المطلب إبراهيم عامر
View Article
|
PDF
1.07 MB
|
View on SCiNiTO
5
برنامج قائم على استراتيجية المحاولات الموزعة لخفض حدة صعوبات التذکر في مرحلة الطفولة المبکرة
Page
229-289
داليا ممدوح إبراهيم حسن کدواني
View Article
|
PDF
1.1 MB
|
View on SCiNiTO
6
المشکلات التربوية والاجتماعية لدمج التلاميذ ذوى الإعاقة بالمرحلة الابتدائية : دراسة ميدانية
Page
290-378
فاطمة عبد الغني عبدالله عبدالدايم الشوادفي; رشا مصطفي السيد الحنفي
View Article
|
PDF
849.06 K
|
View on SCiNiTO
7
تأثير الأنشطة اللاصفية في تنمية مهارات التحدث والتلخيص لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي
Page
379-399
أشرف محمود محمد أبو هنتش
View Article
|
PDF
460.5 K
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية التدريب باستخدام مدخل الکفايات لتنمية مهارات تصميم الأنشطة اللغوية لدى الطلاب من معلمي الکبار
Page
400-448
هدى محمد محمود هلالي
View Article
|
PDF
729.21 K
|
View on SCiNiTO
9
فعالية برنامج قائم علي العلاج بالمعني في خفض التنمر المدرسي لدي عينة من تلاميذ المرحلة الاعدادية.
Page
400-428
فاطمه محمد محمد ابراهيم; د . ولاء علي ربيع; د . منار فتحي عبد اللطيف
View Article
|
PDF
597.29 K
|
View on SCiNiTO
10
النضج الخلقي لدى طلاب المرحلة الثانوية "دراسة مسحية"
Page
429-457
خلود محمد عبد الله; محمد مصطفى طه; أحمد عکاشه علي
View Article
|
PDF
529.3 K
|
View on SCiNiTO
11
Effectiveness of a Program Based on Connectivism Theory in Developing EFL Reading Comprehension Skills of Preparatory Stage Pupils
Page
458-473
Sally Atef Fawzi Gergis
View Article
|
PDF
426.52 K
|
View on SCiNiTO
12
Effectiveness of a Program Based on Connectivism Theory in Developing EFL Writing Performance Skills of Preparatory Stage Pupils
Page
474-488
Sally Atef Fawzi Gergis
View Article
|
PDF
559.63 K
|
View on SCiNiTO
13
Using active learning strategies to improve preparatory Stage pupils' speaking skills
Page
489-509
Rehab Mohamed Farghaly; Dr.Heba Mustafa Muhamed; Dr. Hayat Refaey Ali
View Article
|
PDF
773.98 K
|
View on SCiNiTO