أثر إستراتيجية مقترحة قائمة على المدخل البصري في تنمية المهارات الإملائية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
خطاب, . (2020). أثر إستراتيجية مقترحة قائمة على المدخل البصري في تنمية المهارات الإملائية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 17(س17.ع99.ج3(أکتوبر 2020)), 65-124. doi: 10.21608/jfe.2020.147157
عصام محمد عبده خطاب. "أثر إستراتيجية مقترحة قائمة على المدخل البصري في تنمية المهارات الإملائية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 17, س17.ع99.ج3(أکتوبر 2020), 2020, 65-124. doi: 10.21608/jfe.2020.147157
خطاب, . (2020). 'أثر إستراتيجية مقترحة قائمة على المدخل البصري في تنمية المهارات الإملائية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 17(س17.ع99.ج3(أکتوبر 2020)), pp. 65-124. doi: 10.21608/jfe.2020.147157
خطاب, . أثر إستراتيجية مقترحة قائمة على المدخل البصري في تنمية المهارات الإملائية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2020; 17(س17.ع99.ج3(أکتوبر 2020)): 65-124. doi: 10.21608/jfe.2020.147157