أثر استخدام منصات الذکاء الاصطناعي في تنمية عادات العقل ومفهوم الذات الأکاديمي لعينة من طلاب المرحلة الإعدادية منخفضي التحصيل الدراسي
درويش, ., الليثى, . (2020). أثر استخدام منصات الذکاء الاصطناعي في تنمية عادات العقل ومفهوم الذات الأکاديمي لعينة من طلاب المرحلة الإعدادية منخفضي التحصيل الدراسي. EKB Journal Management System, 44(4), 61-136. doi: 10.21608/jfees.2020.147640
عمرو محمد محمد أحمد درويش درويش; أحمد حسن محمد الليثى الليثى. "أثر استخدام منصات الذکاء الاصطناعي في تنمية عادات العقل ومفهوم الذات الأکاديمي لعينة من طلاب المرحلة الإعدادية منخفضي التحصيل الدراسي". EKB Journal Management System, 44, 4, 2020, 61-136. doi: 10.21608/jfees.2020.147640
درويش, ., الليثى, . (2020). 'أثر استخدام منصات الذکاء الاصطناعي في تنمية عادات العقل ومفهوم الذات الأکاديمي لعينة من طلاب المرحلة الإعدادية منخفضي التحصيل الدراسي', EKB Journal Management System, 44(4), pp. 61-136. doi: 10.21608/jfees.2020.147640
درويش, ., الليثى, . أثر استخدام منصات الذکاء الاصطناعي في تنمية عادات العقل ومفهوم الذات الأکاديمي لعينة من طلاب المرحلة الإعدادية منخفضي التحصيل الدراسي. EKB Journal Management System, 2020; 44(4): 61-136. doi: 10.21608/jfees.2020.147640