فاعلية برنامج مقترح قائم على نماذج ما بعد البنائية في تنمية مهارات فهم المسموع لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي
علي, . (2020). فاعلية برنامج مقترح قائم على نماذج ما بعد البنائية في تنمية مهارات فهم المسموع لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 44(4), 205-264. doi: 10.21608/jfees.2020.147644
أمل إسماعيل محمد علي علي. "فاعلية برنامج مقترح قائم على نماذج ما بعد البنائية في تنمية مهارات فهم المسموع لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي". EKB Journal Management System, 44, 4, 2020, 205-264. doi: 10.21608/jfees.2020.147644
علي, . (2020). 'فاعلية برنامج مقترح قائم على نماذج ما بعد البنائية في تنمية مهارات فهم المسموع لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي', EKB Journal Management System, 44(4), pp. 205-264. doi: 10.21608/jfees.2020.147644
علي, . فاعلية برنامج مقترح قائم على نماذج ما بعد البنائية في تنمية مهارات فهم المسموع لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2020; 44(4): 205-264. doi: 10.21608/jfees.2020.147644