فاعلية برنامج مقترح قائم على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات الکتابة الهجائية وعادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
بصل, . (2020). فاعلية برنامج مقترح قائم على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات الکتابة الهجائية وعادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 44(4), 15-126. doi: 10.21608/jfees.2020.147721
سلوى حسن محمد بصل بصل. "فاعلية برنامج مقترح قائم على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات الکتابة الهجائية وعادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 44, 4, 2020, 15-126. doi: 10.21608/jfees.2020.147721
بصل, . (2020). 'فاعلية برنامج مقترح قائم على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات الکتابة الهجائية وعادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 44(4), pp. 15-126. doi: 10.21608/jfees.2020.147721
بصل, . فاعلية برنامج مقترح قائم على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات الکتابة الهجائية وعادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2020; 44(4): 15-126. doi: 10.21608/jfees.2020.147721