تأثير تکنيکات إستراتيجية تمکين العميل على القيمة المدرکة للمنتج الجديد
أحمد, . (2020). تأثير تکنيکات إستراتيجية تمکين العميل على القيمة المدرکة للمنتج الجديد. EKB Journal Management System, 19(4), 395-437. doi: 10.21608/joa.2020.147758
إيمان أسامة أحمد. "تأثير تکنيکات إستراتيجية تمکين العميل على القيمة المدرکة للمنتج الجديد". EKB Journal Management System, 19, 4, 2020, 395-437. doi: 10.21608/joa.2020.147758
أحمد, . (2020). 'تأثير تکنيکات إستراتيجية تمکين العميل على القيمة المدرکة للمنتج الجديد', EKB Journal Management System, 19(4), pp. 395-437. doi: 10.21608/joa.2020.147758
أحمد, . تأثير تکنيکات إستراتيجية تمکين العميل على القيمة المدرکة للمنتج الجديد. EKB Journal Management System, 2020; 19(4): 395-437. doi: 10.21608/joa.2020.147758