EKB Journal Management System

1.

تقييم أعضاء هيئة التدريس في مجال الإعلام لجودة العملية التعليمية في التعليم العالي في ظل جائحة کورونا COVID-19

Pages 1-79
دعاء فتحى ٍسالم

2.

فاعلية التعليم الإلکتروني والمدمج في تنمية مهارات إنتاج الصحف الإلکترونية المدرسية لدي طلاب الإعلام التربوي بکليات التربية النوعية

Pages 81-129
عبد الخالق إبراهيم عبد الخالق زقزوق

3.

دور الاعلام الجديد في زيادة الوعي الغذائي للجمهور المصري خاصة بعد المبادرة الرئاسية للکشف عن أمراض سوء التغذية

Pages 129-175
مهيرة عماد السباعي

4.

اعتماد الجمهور المصري على وسائل الإعلام أثناء الأزمات

Pages 177-231
إيمان عصام

5.

توظيف منهج التربية الإعلامية في المحتوى الأکاديمي لکليات الإعلام المصرية من منظور الأکاديميين

Pages 235-299
عبير محمد حمدي

6.

الصورة الإخبارية المنشورة على حسابات وکالات الأنباء العالمية على مواقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام نموذجًا)

Pages 301-344
سالي ماهر نصار

7.

فعالية تويتر في الحملات الإعلامية التوعوية المناهضة للعنف ضد المرأة في السعودية

Pages 345-394
بندر عويض الجعيد; نعمة فهد عجاج

8.

تأثير تکنيکات إستراتيجية تمکين العميل على القيمة المدرکة للمنتج الجديد

Pages 395-437
إيمان أسامة أحمد

9.

معايير بناء العلامة الذاتية عبر الشبکات الاجتماعية

Pages 439-515
مها السيد بهنسى

10.

سيميائية التواصل لصورة المرأة في الخطاب الإعلاني عبر المواقع الإلکترونية بين بلاغة الکلمة ودلالة الصورة

Pages 517-553
شيماء عبد العاطي

11.

صورة الشرکات کما تعکسها تعليقات المستخدمين على مبادرات المسؤولية الاجتماعية في مواجهة فيروس کورونا المستجد عبر الفيسبوک

Pages 555-601
أحمد عبد السلام دياب

12.

مسؤولية الإعلام تجاه التنوع الثقافي والاجتماعي في المملکة العربية السعودية

Pages 603-624
شارع بن مزيد البقمي

13.

Social effects of social networking sites

Pages 1-42
Rabab Abdel Rahman Hashim