EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 19, Issue 4, December 2020, Page 1-624  XML

1

تقييم أعضاء هيئة التدريس في مجال الإعلام لجودة العملية التعليمية في التعليم العالي في ظل جائحة کورونا COVID-19

Page 1-79
دعاء فتحى ٍسالم

2

فاعلية التعليم الإلکتروني والمدمج في تنمية مهارات إنتاج الصحف الإلکترونية المدرسية لدي طلاب الإعلام التربوي بکليات التربية النوعية

Page 81-129
عبد الخالق إبراهيم عبد الخالق زقزوق

3

دور الاعلام الجديد في زيادة الوعي الغذائي للجمهور المصري خاصة بعد المبادرة الرئاسية للکشف عن أمراض سوء التغذية

Page 129-175
مهيرة عماد السباعي

4

اعتماد الجمهور المصري على وسائل الإعلام أثناء الأزمات

Page 177-231
إيمان عصام

5

توظيف منهج التربية الإعلامية في المحتوى الأکاديمي لکليات الإعلام المصرية من منظور الأکاديميين

Page 235-299
عبير محمد حمدي

6

الصورة الإخبارية المنشورة على حسابات وکالات الأنباء العالمية على مواقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام نموذجًا)

Page 301-344
سالي ماهر نصار

7

فعالية تويتر في الحملات الإعلامية التوعوية المناهضة للعنف ضد المرأة في السعودية

Page 345-394
بندر عويض الجعيد; نعمة فهد عجاج

8

تأثير تکنيکات إستراتيجية تمکين العميل على القيمة المدرکة للمنتج الجديد

Page 395-437
إيمان أسامة أحمد

9

معايير بناء العلامة الذاتية عبر الشبکات الاجتماعية

Page 439-515
مها السيد بهنسى

10

سيميائية التواصل لصورة المرأة في الخطاب الإعلاني عبر المواقع الإلکترونية بين بلاغة الکلمة ودلالة الصورة

Page 517-553
شيماء عبد العاطي

11

صورة الشرکات کما تعکسها تعليقات المستخدمين على مبادرات المسؤولية الاجتماعية في مواجهة فيروس کورونا المستجد عبر الفيسبوک

Page 555-601
أحمد عبد السلام دياب

12

مسؤولية الإعلام تجاه التنوع الثقافي والاجتماعي في المملکة العربية السعودية

Page 603-624
شارع بن مزيد البقمي

13

Social effects of social networking sites

Page 1-42
Rabab Abdel Rahman Hashim