اثر استخدام الذکاء الاصطناعي على فعالية أساليب التسويق الرقمى
صلاح, . (2020). اثر استخدام الذکاء الاصطناعي على فعالية أساليب التسويق الرقمى. EKB Journal Management System, 19(3), 485-530. doi: 10.21608/joa.2020.147885
وفاء صلاح. "اثر استخدام الذکاء الاصطناعي على فعالية أساليب التسويق الرقمى". EKB Journal Management System, 19, 3, 2020, 485-530. doi: 10.21608/joa.2020.147885
صلاح, . (2020). 'اثر استخدام الذکاء الاصطناعي على فعالية أساليب التسويق الرقمى', EKB Journal Management System, 19(3), pp. 485-530. doi: 10.21608/joa.2020.147885
صلاح, . اثر استخدام الذکاء الاصطناعي على فعالية أساليب التسويق الرقمى. EKB Journal Management System, 2020; 19(3): 485-530. doi: 10.21608/joa.2020.147885