EKB Journal Management System

1.

التأطير البصري لقضية الفقر في الرسوم الکاريکاتيرية

Pages 1-33
سارة سعيد المغربي

2.

الصحافة المدرسية وعلاقتها بمعارف واتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو المبادرات الرسمية

Pages 35-111
السيد محمود عثمان أحمد

3.

استخدامات تلاميذ المرحلة الإعدادية للألعاب الالکترونية والاشباعات المتحققة منها

Pages 113-163
مروه محمد أحمد عوف

4.

تفاعل الجمهور المصري حول أزمة فيروس "کورونا" عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الهاتف الذکي

Pages 167-235
بسنت مراد فهمي

5.

اعتماد الجمهور المصري على وسائل الإعلام التقليدية والجديدة أوقات الأزمات العاصفة الترابية في مصر مارس 2020 نموذجًا

Pages 237-280
سالي ماهر نصار

6.

تحديات برامج المسئولية الاجتماعية للشرکات المحلية والدولية:

Pages 281-325
محمود فوزي رشاد بدران

7.

علاقة القيم الإخبارية المُتضمّنة في صفحة قناة «فرانس 24» عن مصر على موقع الفيس بوک بتفاعلية المستخدمين معها

Pages 327-376
فلورا إکرام متى بشاي

8.

البناء الاجتماعي لتکنولوجيا الاتصال

Pages 379-424
خالد شاکر جاويش

9.

دور شبکات التواصل الاجتماعي في نشر ثقافة الخوف أثناء المخاطر وتمثلاتها لدى عينة من الجمهور المصري

Pages 425-484
إيناس عبد الحميد الخريبي

10.

اثر استخدام الذکاء الاصطناعي على فعالية أساليب التسويق الرقمى

Pages 485-530
وفاء صلاح

11.

آليات توظيف الأحداث الخاصة للتسويق للعلامات التجارية

Pages 531-577
نرمين علاء الدين على

12.

اعتماد الجمهور المصري على الصفحات الرسمية لوزارة الصحة کمصدر للمعلومات أثناء جائحة کورونا (Covid-19)

Pages 577-641
محمد لطفي زکريا الشيمي