اعتماد الجمهور المصري على وسائل الإعلام التقليدية والجديدة أوقات الأزمات العاصفة الترابية في مصر مارس 2020 نموذجًا
نصار, . (2020). اعتماد الجمهور المصري على وسائل الإعلام التقليدية والجديدة أوقات الأزمات العاصفة الترابية في مصر مارس 2020 نموذجًا. EKB Journal Management System, 19(3), 237-280. doi: 10.21608/joa.2020.148467
سالي ماهر نصار. "اعتماد الجمهور المصري على وسائل الإعلام التقليدية والجديدة أوقات الأزمات العاصفة الترابية في مصر مارس 2020 نموذجًا". EKB Journal Management System, 19, 3, 2020, 237-280. doi: 10.21608/joa.2020.148467
نصار, . (2020). 'اعتماد الجمهور المصري على وسائل الإعلام التقليدية والجديدة أوقات الأزمات العاصفة الترابية في مصر مارس 2020 نموذجًا', EKB Journal Management System, 19(3), pp. 237-280. doi: 10.21608/joa.2020.148467
نصار, . اعتماد الجمهور المصري على وسائل الإعلام التقليدية والجديدة أوقات الأزمات العاصفة الترابية في مصر مارس 2020 نموذجًا. EKB Journal Management System, 2020; 19(3): 237-280. doi: 10.21608/joa.2020.148467