أثر وضوح مخرجات التعلم المستهدفة وطرق ومعايير التقييم على مداخل تعلم الطلاب وأدائهم الأکاديمي ودقة معايرتهم له ومدى رضاهم عن المقرر
صلاح محمد ضحا, . (2021). أثر وضوح مخرجات التعلم المستهدفة وطرق ومعايير التقييم على مداخل تعلم الطلاب وأدائهم الأکاديمي ودقة معايرتهم له ومدى رضاهم عن المقرر. EKB Journal Management System, 84(84), 203-256. doi: 10.21608/edusohag.2021.148039
إيمان صلاح محمد ضحا. "أثر وضوح مخرجات التعلم المستهدفة وطرق ومعايير التقييم على مداخل تعلم الطلاب وأدائهم الأکاديمي ودقة معايرتهم له ومدى رضاهم عن المقرر". EKB Journal Management System, 84, 84, 2021, 203-256. doi: 10.21608/edusohag.2021.148039
صلاح محمد ضحا, . (2021). 'أثر وضوح مخرجات التعلم المستهدفة وطرق ومعايير التقييم على مداخل تعلم الطلاب وأدائهم الأکاديمي ودقة معايرتهم له ومدى رضاهم عن المقرر', EKB Journal Management System, 84(84), pp. 203-256. doi: 10.21608/edusohag.2021.148039
صلاح محمد ضحا, . أثر وضوح مخرجات التعلم المستهدفة وطرق ومعايير التقييم على مداخل تعلم الطلاب وأدائهم الأکاديمي ودقة معايرتهم له ومدى رضاهم عن المقرر. EKB Journal Management System, 2021; 84(84): 203-256. doi: 10.21608/edusohag.2021.148039