نموذج تدريسي قائم على نظريات القراءة في النقد الأدبي لتنمية مهارات القراءة التفسيرية والقراءة التأملية لدى طلاب المرحلة الثانوية الفائقين دراسيًا في المدارس الحکومية
رجب محمد إبراهيم, . (2021). نموذج تدريسي قائم على نظريات القراءة في النقد الأدبي لتنمية مهارات القراءة التفسيرية والقراءة التأملية لدى طلاب المرحلة الثانوية الفائقين دراسيًا في المدارس الحکومية. EKB Journal Management System, 84(84), 495-580. doi: 10.21608/edusohag.2021.148045
سيد رجب محمد إبراهيم. "نموذج تدريسي قائم على نظريات القراءة في النقد الأدبي لتنمية مهارات القراءة التفسيرية والقراءة التأملية لدى طلاب المرحلة الثانوية الفائقين دراسيًا في المدارس الحکومية". EKB Journal Management System, 84, 84, 2021, 495-580. doi: 10.21608/edusohag.2021.148045
رجب محمد إبراهيم, . (2021). 'نموذج تدريسي قائم على نظريات القراءة في النقد الأدبي لتنمية مهارات القراءة التفسيرية والقراءة التأملية لدى طلاب المرحلة الثانوية الفائقين دراسيًا في المدارس الحکومية', EKB Journal Management System, 84(84), pp. 495-580. doi: 10.21608/edusohag.2021.148045
رجب محمد إبراهيم, . نموذج تدريسي قائم على نظريات القراءة في النقد الأدبي لتنمية مهارات القراءة التفسيرية والقراءة التأملية لدى طلاب المرحلة الثانوية الفائقين دراسيًا في المدارس الحکومية. EKB Journal Management System, 2021; 84(84): 495-580. doi: 10.21608/edusohag.2021.148045