فاعلية أساليب إدارة المنظمات غير الربحية لعلاقتها مع العملاء خلال أزمة کورونا عبر وسائل التواصل الاجتماعي فى تعزيز ولاء الجمهور لها
علاء الدين على, . (2020). فاعلية أساليب إدارة المنظمات غير الربحية لعلاقتها مع العملاء خلال أزمة کورونا عبر وسائل التواصل الاجتماعي فى تعزيز ولاء الجمهور لها. EKB Journal Management System, 2020(31), 294-375. doi: 10.21608/jkom.2020.148299
نرمين علاء الدين على. "فاعلية أساليب إدارة المنظمات غير الربحية لعلاقتها مع العملاء خلال أزمة کورونا عبر وسائل التواصل الاجتماعي فى تعزيز ولاء الجمهور لها". EKB Journal Management System, 2020, 31, 2020, 294-375. doi: 10.21608/jkom.2020.148299
علاء الدين على, . (2020). 'فاعلية أساليب إدارة المنظمات غير الربحية لعلاقتها مع العملاء خلال أزمة کورونا عبر وسائل التواصل الاجتماعي فى تعزيز ولاء الجمهور لها', EKB Journal Management System, 2020(31), pp. 294-375. doi: 10.21608/jkom.2020.148299
علاء الدين على, . فاعلية أساليب إدارة المنظمات غير الربحية لعلاقتها مع العملاء خلال أزمة کورونا عبر وسائل التواصل الاجتماعي فى تعزيز ولاء الجمهور لها. EKB Journal Management System, 2020; 2020(31): 294-375. doi: 10.21608/jkom.2020.148299